التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:07 م , بتوقيت القاهرة

النيابة تجري معاينة تصويرية لجريمة قتل مريض نفسي لزوجته بالدقهلية

الدقهلية شريف الديب


باشر المستشار عبدالرحمن سالم، وكيل النائب العام، وبرفقته المستشار محمد عبد الغفار، وكيل النائب العام، بتكليف من المستشار مصطفى الغزاوي مدير نيابة المطرية وكيل النائب العام، باشراف المستشار إيهاب أبو عيطة المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، التحقيقات في حادث قتل زوج لزوجته أمام أطفاله  بناحية منطقة الغصنة بأرض الموظفين في مركز المطرية.


حيث تخلص المتهم "ب ع ع" من زوجته  "ص ع س" أثناء نومها أمام أعين أبنائها الثلاثة الصغار، وعقب ارتكابه لجريمته سلم نفسه لمركز شرطة المطرية، واعترف في تحقيقات النيابة العامة بارتكابه الواقعة تفصيليا، وأكد  سوء معاملتها له ما أثار غضبه وقرر قتلها أثناء نومها بجوار ابنها الصغير الذي لم يتجاوز العاشرة من عمره.


وأجرت النيابة معاينة تصويرية للجريمة في مكان وقوع الحادث داخل منزل المتهم، والذي قام بتمثيل الجريمة، كما طلبت النيابة بالاستماع إلى أبناء المتهم.


أمر المستشار عبدالرحمن سالم حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وانتقل المحقق لموقع الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية، وبيان كيفية ارتكابه الجريمة وفقا لاعترافات المتهم بجريمته وذلك بصحبة المتهم والقوة المرافقة له، فيما أشار أطفال المتهم إلى أن والدهم مريض نفسي منذ 13 سنة.


اقرأ أيضا 


غلق 37 منشأة طبية ومعامل تحاليل مخالفة في الدقهلية


 

النيابة تقوم بمعاينة تصويرية لزوج قتل زوجته بالمطريةالنيابة تقوم بمعاينة تصويرية لزوج قتل زوجته بالمطريةالنيابة تقوم بمعاينة تصويرية لزوج قتل زوجته بالمطريةالنيابة تقوم بمعاينة تصويرية لزوج قتل زوجته بالمطرية