التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:22 ص , بتوقيت القاهرة

كثافة مرتفعة على محاور القاهرة والجيزة

يشهد اليوم الخميس، زحامًا مروريًا في الكثير من الطرق والشوارع، حيث تتواجد كثافات مرتفعة في المحاور الرئيسة بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد الخدمات المرورية لمنع تكدس السيارات.


وقد شهدت الساعات المبكرة من صباح اليوم سيولة مرورية على كوبري أكتوبر ومع تزامن ذهاب المواطنين لأعمالهم، ظهرت الكثافات المرورية لكنها متوسطة، للقادم من مناطق الجيزة والمتجه لشرق القاهرة وأعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، ومن مطلع كوبري أكتوبر من العروبة والمتجه إلى وسط القاهرة.


وعن ميدان التحرير، فظهرت كثافة متوسطة للسيارات، وكذلك بمناطق عابدين بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وكوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي متجه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.


يشهد محور صلاح سالم كثافة مرورية عالية للمتجه إلى نفق الأزهر وميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار كثافة كبيرة ايضًا بسبب انفجار ماسورة للصرف الصحي مما أدى الى تكدس مروري.


وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع الخامس وفى الاتجاه العكسي للقادم من المعادي اتجاه مناطق الجيزة وكذلك الأمر مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.


شهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء زحام مروري، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.


بينما يشهد شارع الهرم ظهور بعض الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين وصولا إلى شارع السودان وكوبري الجيزة.


وظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وبشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة.


أما محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان فشهد كثافات متوسطة وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة.


اقرأ أيضًا..


ننشر صور المتهمين بقتل عامل معماري في الطالبية