التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:22 م , بتوقيت القاهرة

محمد الجارحي يكرم أوائل الثانوية العامة لعام 2017

نظمت مجموعة "شركات الجارحي" اليوم الأربعاء، احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بالتعاون مع جريدة الجمهورية.


حضر الحفل المهندس محمد جمال الجارحي نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة والعضو المنتدب بالإضافة إلى الأستاذ "محمد العزاوى" نائب رئيس تحرير الجمهورية وعدد من أعضاء مجلس إدارة والعاملين بمجموعة "شركات الجارحي".


وأعرب الجارحي عن سعادة وفخر مجموعة الجارحي بإستقبال أوائل الثانوية العامة وتكريمهم لتفوقهم العلمي، مؤكداً أن رؤية مجموعة الجارحي تقوم على أن نهضة مصر لن تتحقق إلا من خلال عناصر ثلاث هي الشباب والعلم والعمل، مشددًا على استمرار دعم مجموعة الجارحي للشباب المتميزين خلال الفترة القادمة.


واختتم كلمته لأوائل الثانوية العامة بدعوتهم لاستمرار المثابرة والاجتهاد في مسيرتهم العلمية وأن يبدأوا المرحلة الجامعية بنفس الحماس، فمصر تحتاج للمبدعين والمتفوقين في كل المجالات.


محمد الجارحي يكرم طلاب الثانوية العامة 2017محمد الجارحي يكرم طلاب الثانوية العامة 2017محمد الجارحي يكرم طلاب الثانوية العامة 2017محمد الجارحي يكرم طلاب الثانوية العامة 2017محمد الجارحي يكرم طلاب الثانوية العامة 2017محمد الجارحي يكرم طلاب الثانوية العامة 2017