التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:44 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أفكار لتأمين المنزل لحماية طفلك من الإصابات

طفل يزحف
طفل يزحف

بدأ طفلك في مرحلة الزحف والرغبة في استكشاف كل ما حوله، دون أن يعلم الشئ الذي أمامه يضره أم لا؟ وترغبين في أن تتركي له العنان حتى لا تدمري حس الفضول لديه وفي نفس الوقت تخشين على سلامته.


لا تقلقي نقدم لك بعض الأفكار البسيطة يمكنك القيام بها من أجل تأمين المنزل لحمايته من الإصابات سواء بشارء أدوات التأمين من محلات بيع مستلزمات الأطفال أو تنفيذها بنفسك إن أمكن، وهي:


يمكنك صنع قماشة واستخدام أيضاً هذه ضمن الأدوات التي تشتري من أجل حماية يد الطفل من الإصابة خلال غلق الباب.يمكنك غلق الأدراج بواسطة عصاة آمنة حتى لا يتمكن الطفل من فتحها وإيذاء نفسه. إذا كان لديكي باب بناحيتين يمكنك غلقه بشماعة.وهذه إحدى الأدوات أيضاً التي تؤمن الأبواب.ولعدم لعب طفلك بمفاتيح البوتاجاز وعمل كوارث فهناك أداة لتغليفها.وإذا كان لديكي حلقات ستائر بلاستيكية فيمكنك غلق الأبواب والأدراج بها أيضاً.خصصي منطقة في البيت لألعابه وبطنيها بالفوم وحاوطيها بحاجز للأمان.هذه آداة لربط شاشة التلفاز بالمكتب الموضوعة عليها حتى لا تقع على الطفل خلال حركته. وأيضاً يمكنك تغليف أسلاك الكهرباء بهذا العازل حتى لا تسعقه لا قدر الله.ولعدم وقوعه من السرير يمكنك تنفيذ هذه الحيلة البسيطة.كما يمكنك إحاطة حواف الترابيزات بهذا العازل حتى لا تجرحه.


 اقرأ ايضا


صور| أفكار لتزيين باب الثلاجة