التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:12 ص , بتوقيت القاهرة

الإسكان: سحب 8463 كراسة شروط لوحدات سكن مصر في يوم

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن حصيلة اليوم الأول لبيع كراسات شروط حجز وحدات مشروع "سكن مصر"، بلغت 8463 كراسة في فروع بنك التعمير والإسكان الـ8 التي تم الإعلان عنها.


وأكد الوزير أنه لا مميزات مطلقاً لسحب كراسات الشروط أو التقديم ودفع مقدمات الحجز مبكراً، وأن من يسحب الكراسة أو يدفع في اليوم الأول مثل من يسحب أو يدفع في اليوم الأخير، وسيتم إجراء قرعة علنية يدوية بين المتقدمين لتحديد من سيحصل على الوحدات، وبالتالي لا داعي للتزاحم على فروع بنك التعمير والإسكان المختلفة، ولا داعي للقلق من نفاد كراسات الشروط، فهناك تعليمات بطباعة كراسات شروط جديدة فى حالة نفاد الكراسات الموجودة حالياً بأفرع البنوك، وكل من سيطلب شراء كراسة شروط للتقدم للحجز سيحصل عليها.


وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى: سيتم استقبال الراغبين في الحجز ابتداء من 10/9/2017 وحتى 5/10/2017 لتقديم استمارة الحجز بعد استيفائها، وسداد مبلغ جدية الحجز، لدي جميع فروع البنك، حيث ستكون جميع فروع البنك قد انتهت من حجز أراضي القرعة، وتكون جاهزة لاستقبال حاجزي "سكن مصر"، وذلك خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 5 مساءً.


وبدأت وزارة الإسكان أمس في طرح كراسات الشروط والمواصفات لحجز 40 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الأولى بمشروع "سكن مصر" بمدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – بدر – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة).


وتتوزع الـ 40 ألف وحدة بواقع 18 ألف وحدة في القاهرة الجديدة، و15 ألف وحدة في 6 أكتوبر، وألفي وحدة في دمياط الجديدة، و3 آلاف وحدة في العبور، وألف وحدة في كلٍ من مدينتي المنيا الجديدة، وبدر.


أماكن طرح الكراسات:


يتم استقبال الراغبين في شراء كراسات الشروط والمواصفات، ابتداءً من أمس الثلاثاء، خلال أيام العمل الرسمية لبنك التعمير والإسكان من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، بالفروع التالية:


1- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة – التجمع الأول – مجاورة 9 – عمارة 3 أ.


2- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة نصر – 2 أول شارع عباس العقاد.


3- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة 6 أكتوبر – الحي المتميز – المجاورة الثانية – عمارة 22، 23.


4- فرع بنك التعمير والإسكان بالهرم – عمارات جاردينيا الهرم – محطة اسباتس – الجيزة.


5- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة بدر – المجاورة الثالثة – عمارة 18 بجوار جهاز مدينة بدر.


6- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة العبور – ك25 طريق مصر الإسماعيلية – سوق جملة العبور – مجمع البنوك.


7- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة دمياط الجديدة – الحي الأول – المجاورة الأولى – عمارة 14.


8- فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة المنيا الجديدة – عمارة 33 – المجاورة الثانية – شرق النيل.


الإسكان: زحام رهيب على سحب كراسات مشروع سكن مصر