التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:11 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| سيد رجب: "الدقن والشنب" منعوني من الأكل في "غرابيب سود"

 قال الفنان سيد رجب، إنه لم يواجه أي صعوبات خلال تصوير مشاهده في مسلسل "غرابيب سود"، إلا في وضع المكياج الخاص بشخصية مفتي تنظيم داعش التي يجسدها خلال العمل، موضحًا أنه كان يستغرق أكثر من ساعتين يوميًا.


وأضاف في تصريح خاص لـ"دوت فن": "طول فترة التصوير كان الذقن والشارب يسببان لي الحكة، لأنهما كانا يتسمان بالضخامة، حتي أنها كانت تعقني خلال تناولي الأكل عند الحصول على بريك من التصوير، لاسيما وأنني غير معتاد عليهم، وبالتأكيد، لا يخلو أي عمل من الصعوبات سواء على صعيد الأداء أو التحضير للشخصية، ونحنن كممثلين معتدين على مثل هذا النمط".     


وتابع: "في الواقع، أنا استوحيت الشخصية من كلامها في الأساس، ولم اقتبس تفاصيلها من شخص معين، لاسيما وأنها شخصية غير إنسانية بالمرة، فطريقة الدَواعش في التعامل مع الأطفال والمرأة، حتي البناء الإنساني لا تنتمي للإنسانية بصلة".


واختتم حديثه، قائلًا: "لذا قررت عدم الاعتماد على نموذج معين، وقمت بخلق الشخصية بنفسي فهي شخصية كاريكاتيرية غير حقيقية، بمعني أنها تتفوه بمجرد أحاديث، لا تعكس هويتها الحقيقة، لكن حقيقتها إيه ده موضوع تاني، وطبعًا كل من عناصر الإخراج والكتابة والمكياج والملابس أثرت في خلق تلك الشخصية". 


اقرأ أيضًا:


خاص| سيد رجب عن "غرابيب سود": أنا مجرد ممثل يؤدي عمله