التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:00 ص , بتوقيت القاهرة

"اللي يزيد عن حده ينقلب ضده".. تصرفات تبعد حبيبك عنك حتى إن كان يُفضلها

"الشيئ الزائد عن حده ينقلب ضده" مثل شعبي قديم تداولته الأسر المصرية لتؤكد أن دائمًا التصرفات الجيدة التي إذا تزايدنا بفعها بشكل مبالغ فيه قد تكون تصرفات منفرة لمن حولنا.


وكثير ما ينجذب الرجل الى المرأة بسبب عدة تصرفات أو اشياء تتميز بها، الا ان الزيادة بتلك الأشياء بشكل مبالغ قد ينفره وتجعله ينصرف عنها بشكل كبير، واليوم نقدم لك عدة تصرفات تصرف حبيبك عنك حتى وان كان يُفضلها.


السيلفي:



التقاط صور سيلفي مع حبيبك، من أكثر الطرق التي توثق لحظاتكما الرومانسية، كما انها تظهر عفويتك وشخصيتك المرحة، الا ان الإكثار من التصوير بكل وقت وكل لحظة فهي علامة من علامات الهوس الذاتي، مما قد يشعره بالملل والإحباط.


خصلات شعرك:


الشعر


الاهتمام بستايل ولون شعرك، يجذب الرجل اليكِ وخاصة شريك حياتك، ولكن ماذا لو كان اهتمامك بشعرك يفوق اهتمامك بمنزلك، قد يجد خيوط شعرك بغرفة نومكعالقة في الأثاث، على الأرض، في كوب الشاي وفي كل مكان تقريبا، مما قد يشمئز منك ويبتعد عنك.


سلوكك الزائد عن الحد


قد تكون ضحكتك أو أسلوب كلامك من أهم مقوومات جذبه لكِ، ولكن ماذ ا لو ازدادت تلك التصرفات، بمعنى التحدث أو الضحك بصوت عال، لمجرد جذب العالم حولك، قد تجعليه ينفر منك، ويشعر أنك تحاولين الظهور فقط أمام الجميع، ولن تكتفي بوجوده معك.


إظهار غيرته:



تحاول بعض الفتيات والسيدات ان تلفتن انتباه شريكها من خلال افتعالها لبعض التصرفات الزائدة عن الحد لمجرد الشعور بغيرته عليها، على سبيل المثال "الضحك مع زملائك أمامه بسبب وبدون سبب، أو الحديث بهجة غير لائقة" قد تسبب تلك التصرفات غيرته بالمرة الأولى الا انها قد تؤدي لانصرافه عنك فيما بعد.