التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:34 م , بتوقيت القاهرة

ثلاثينية بمحكمة الأسرة: طليقي سيء السمعة يتهمني بمخالفة قيم المجتمع

كتب - أحمد عايش:


بمظهرها الأنيق وملامحها الهادئة تدخل ثلاثينية إلى صالة انتظار المتقاضين بمحكمة أسرة زنانيري تنتظر مثولها أمام القاضي لنظر دعوى إسقاط حضانة ابنتها المقامة من طليقها بسبب رفضه اشتراكها في مدرسة للبالية.


بعين تملؤها الحزن والألم بدأت "سلوى" تحكي مأساة زواجها الذي لم يدم سوى عام واحد فقط أنجبت خلالها طفلتها "مي" حيث قالت: "بدأت مكنتش فاهمة يعني إيه جواز وفرحت بأول عريس اتقدملي ووفقت عليه على طول من غير فترة تعارف كافية اختبر فيها طباعة واتجوزته بعد فترة خطوبة ظهر فيها بملامح الملاك لاكتشف عقب الزواج أنه على علاقات نسائية محرمة".


وأضافت سلوى قائلة: "استحملت كل الخيانة والمعاملة القاسية والضرب والاهانة خاصة عقب حملي في طفلتي الوحيدة، ولكنه تجاوز حد الخيانة بإحضار إحدى الساقطات لممارسة الرذيلة معها في منزل الزوجية مستغل فرصة ذهابي إلى منزل أبي لتعب الحمل ولكنني حضرت صدفة لأخذ بعض مستلزماتي وصدمت بالوضع، الأمر الذي جعلني أطلب الطلاق، وبالفعل تم الطلاق عقب تنازلي عن كافة حقوقي دون علم أحد من أهلي وكان السبب الحقيقي في ذلك الحفاظ على سمعت ابنتي "مي".


واختتمت حديثها قائلة: "لم أمنع طليقي من رؤية ابنته ولكنني طلبت منه ألا تعرف تفاصيل طلاقنا، ولكنني فوجئت به يقيم ضدى دعوى إسقاط حضانة ويتهمني بزرع قيم مخالفة للمجتمع الشرقي في نفس ابنتي بسبب اشتراكي لها في مدرسة للبالية".


اقرأ أيضًا..


بعد 40 سنة جواز.. "أحمد" أمام محكمة الأسرة: "عايز أبقى راجل في بيتي"