التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:19 ص , بتوقيت القاهرة

فنانات أقدمن على الانتحار.. منهن من نجح وأغلبهن "فشل"

بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنباء تفيد محاولة المطربة اللبنانية مي حريري للانتحار؛ حيث ذكرت قناة "OTV" اللبنانية نقلا عن مصادر خاصة، أن مي أقدمت على الانتحار بعد مرورها بأزمة عاطفية حادة.


وقيل إن مي اكتشفت خيانة حبيبها لها، ولم تتحمل الأمر وحاولت الانتحار، ونُقلت سريعا إلى المستشفى.


دوت فن ترصد فنانات أقدمن على الأنتحار أو أشيع أنهم إنتحروا ولم تتضح الحقيقة إلى الأن ..


سعاد حسنى


سندريلا الشاشة العربية "سعاد حسني" كان رحيلها صدمة كبيرة لمحبيها فى العالم العربى ففى الوقت الذى أعلنت فيه أنها تستعد للعودة من لندن ولحياتها الفنية وجمهورها بعد فترة غياب طويلة بسبب مرض السرطان إستيقظ جمهورها على خبر رحيلها إثر سقوطها من شرفة منزلها وإلى الأن لم تعرف الحقيقة هل ماتت مقتوله أم إنتحرت فعلا من الإكتأب .


سعاد حسنى
 


نجلاء الوزة


أفادت وسائل إعلامية أن الفنانة السورية  نجلاء الوزة أقدمت على الإنتحار شنقاً في منزلها  بدولة جنوب أفريقيا.


         نجلاء الوزة 


داليدا


وعن النجمة داليدا الذى لمع إسمها بقوة في مجال الغناء تناولت جرعة كبيرة من الدواء أدخلتها في غيبوبة لفترة طويلة ، وتأثرت وقتها بمحاولة إنتحار صديقها المغني مايك برانت سنة 1975 ، فكررت يوم 2 مايو 1987 فعلتها مجدداً وتناولت جرعة كبيرة من الدواء لتضع نهاية لحياتها تاركة رسالة كتبت فيها باللغة الفرنسية: "اعذروني.. الحياة لم تعد تطاق".


داليدا


مارلين مونرو


تم العثور عليها جثة في شقتها تحت تأثير جرعة زائدة من المسكنات وعمرها 36 عاما، وعندما توفيت ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن حالات الإنتحار إرتفعت لتصل إلى وفاة 12 شخصًا في اليوم الواحد، حيث كتب إحدى ضحايا الإنتحار "إذا كان أروع وأجمل شيء في العالم ليس لديه شيء يعيش من أجله، فأنا لا أستحق هذه الحياة أيضًا".


مارلين مونرو


اقرا ايضاً


فيديو| تامر حسني يضع بصمته على ممر المشاهير


الكشف عن تفاصيل أغاني ألبوم "معدي الناس"