التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:37 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1-8-2017 .. أسوان يتعاقد مع لاعب الزمالك

أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1-8-2017 يرصدها "دوت كورة" حيث جاءت على النحو التالي:


الرجاء يتعاقد مع ظهير أيسر التعدين مقابل 200 ألف جنيه


فريق الرجاء


أعلن مجلس إدارة نادي الرجاء برئاسة سعد أبو صندوق التعاقد مع أحمد إسماعيل الظهير الأيسر للنصر للتعدين لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ودفع مسؤولو الرجاء، الشرط الجزائي الخاص باللاعب مع فريقه النصر للتعدين والبالغ 200 ألف جنيه، حيث من المنتظر أن يشارك في التدريبات خلال الساعات المقبلة.


وشهدت جلسة التوقيع حضور اللاعب وعبد المولى مهنى مدير الكرة بنادي الرجاء وفايز أبو صندوق المشرف العام على الكرة وخالد القماش المدير الفني للفريق.


رسميا الحرس يطلب شراء حارس النصر للتعدين


فريق النصر للتعدين


أرسل فريق حرس الحدود، فاكسا رسميا، إلي نادي النصر للتعدين بشأن التعاقد مع مصطفى عبد الستار، حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة النادي قرار رحيل الحارس للحدود خلال اجتماع المجلس المقبل، والمقرر له منتصف الأسبوع الجاري.


يذكر أن فريق الحرس يسعي لضم عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل العودة للدوري الممتاز من جديد.


الأسيوطي يواجه القناة في أول وديات معسكر الإسكندرية


فريق الأسيوطي موسم 2018


اتفق وائل حبيب المشرف العام على الكرة بالنادي الأسيوطي، على خوض مباراة ودية أمام القناة في معسكر الفريق بالإسكندرية.


وقال حبيب إنه اتفق مع مسئولي القناة على خوض مباراة ودية في الثامن من أغسطس المقبل، على ملعب فندق تيوليب برج العرب، الذي سيستضيف معسكر الفريق بالأسكندرية.


وقرر علي ماهر المدير الفني للفريق، على خوض 5 مباريات ودية في معسكر الإسكندرية، وتقرر أن تكون مباراة القناة هي الأولى في فترة المعسكر.


ويستعد الأسيوطيلانطلاق مسابقة الدوري الممتاز الموسم الجديد، بعدما حقق الهدف المنشود، بالعودة للعب مع الكبار في دوري الأضواء والشهرة.


إف سي مصر يتعاقد مع "أبو تريكة"


اف سي مصر


أعلن مجلس إدارة نادي إف سي مصر، عن تعاقده مع محمد فوزي الشهير بـ"أبو تريكة"، صانع ألعاب أسوان وطنطا السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.


كان خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا قرر الاستغناء عن خدمات اللاعب عقب انتهاء الموسم الكروي، بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد مع الفريق.


يذكر أن مسؤولي إف سي مصر، نجحوا مؤخرا في التعاقد مع شريف مجدي، لاعب نبروه، وعبد الفتاح سعيد دروجبا، لاعب منتخب السويس، ومحمد رمضان، مهاجم بيلا، والبنداري مسعد، لاعب منتخب السويس، وأحمد ربيع عبد الجواد، مدافع النصر، ومحمد رمضان العديسي، ظهير أيسر الأسيوطي.


إدارة المصري تشاطر نائب رئيس النادي ببيان رسمي


المصري البورسعيدي


أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، بيانا رسميا أعلن من خلاله تقديم خالص التعازي لنائب رئيس النادي الأسبق شريف شدوى في وفاة زوجته


وجاء نص البيان


مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية والمدير التنفيذي للنادي والأجهزة الفنية والادارية والطبية واللاعبون والعاملون يشاطرون بخالص الحزن والأسى شريف عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة النادي السابق أحزانه في وفاة المغفور لها بإذن الله زوجته، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.


مستند| أسامة العزب يعتذر لحسام حسن وجماهير المصري


أسامة العزب


اعتذر أسامة العزب مدافع وكابتن النادي المصري، على ما بدر منه بالاعتداء على مقر النادي واقتحام غرف خلع الملابس الخاصة بالفريق الأول وكذلك غرفة الجهاز الفني كما تعدى لفظيا على أعضاء الجهاز الفني، بقيادة حسام حسن، وكذلك أعضاء مجلس إدارة النادي.


وتقدم العزب باعتذار رسمي، للجهاز الفني بقيادة حسام حسن وجماهير النادي العريقة، مؤكدا أنه يعاني من ضغوط نفسية خارجة عن إرداته جعلتة يشتبك مع الجهاز.


كان مجلس إدارة النادي المصري، حول اللاعب للتحقيق وإيقاف جميع مستحقاته لحين الانتهاء من التحقيق مع التوصية بشطبه من سجلات الاتحاد المصري لكرة القدم.


الزمالك يعير ظهيره الأيسر إلى أسوان


مرتضى منصور رئيس الزمالك


وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على إعارة علي حسين ظهير ثالث فريق الشباب إلى نادي لمدة موسم واحد بناء على طلب الدكتور حسن عبد القادر رئيس النادي.


ووقع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، على عقود إعارة اللاعب الذي تواجد في الجلسة في حضور رئيس نادي أسوان.


وتواجد رئيس أسوان اليوم، الثلاثاء، في مقر النادي الأبيض لإنهاء أزمة انتقال رزاق سيسيه إلى صفوف القلعة البيضاء.