التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:53 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الإسماعيلي اليوم 1- 8- 2017 .. أندية سعودية تراقب إبراهيم حسن

أخبار الإسماعيلي اليوم 1- 8- 2017 يرصدها "دوت كورة" حيث جاء على النحو التالي:


أندية سعودية تراقب نجم الإسماعيلي بدورة تبوك


إبراهيم حسن


أبدت عدد من الأندية السعودية اهتمامها بمتابعة إبراهيم حسن لاعب خط وسط الإسماعيلي خلال منافسات دورة تبوك الودية التي تقام خلال هذه الفترة .


وأفاد مراسل "دوت كورة"أن من ضمن الأندية السعودية المهتمة بمراقبة إبراهيم حسن هو نادي الإتفاق السعودي .


يذكر أن الإسماعيلي حقق فوزا هاما في افتتاح مشواره بدورة تبوك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب فريق اتحاد جدة السعودي .


رئيس الإسماعيلي يجتمع مع لاعبيه بعد الفوز على اتحاد جدة


إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي


يعقد رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني وذلك قبل مواجهة الاتفاق السعودي والمقرر لها غداً الأربعاء، في دورة تبوك الودية.


ويأتي الهدف الرئيسي من هذه الجلسة لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات ووعدهم بمكافئات كبيرة حالة الفوز بالبطولة.


يذكر أن الإسماعيلي حقق الفوز بالمباراة الأخيرة له على حساب فريق اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


تقرير يومي لديسابر عن مستبعدي الإسماعيلي من دورة تبوك


سباستيان ديسابر


يقوم المدرب أحمد قناوي بتقديم تقرير يومي إلي الفرنسي ديسابر، المدير الفني للإسماعيلي، وذلك عن حالة اللاعبين المستبعدين والذين لم يسافروا مع النادي للمشاركة بدورة تبوك.


وكان هناك مجموعة من اللاعبين قد خرجوا من حسابات الجهاز الفني من السفر للمشاركة بدورة تبوك لظروف مختلفة ومن ضمنهم محمد الصادق وعبد الرحمن مجدي وأحمد صديق.


ويشرف لاعب الإسماعيلي السابق أحمد قناوي على تدريبهم خلال الأيام الماضية ويقوم بإعداد التقرير اللازم لتقديمه إلي المدير الفني الفرنسي.


الصحف السعودية تبرز فوز الإسماعيلي على اتحاد جدة


الإسماعيلي


أفردت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، مساحات واسعة للحديث عن هزيمة اتحاد جدة أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إفتاح دورة تبوك الودية.


وحرصت العديد من الصحف على إلقاء الضوء على هذا الانتصار الهام الذي حققه الإسماعيلي ونجاحه في هز شباك فريق اتحاد جدة.


يذكر أن الدراويش يستعد للمباراة الثانية له بدورة تبوك أمام فريق الاتفاق السعودي غداً، الأربعاء.


بعثة الإسماعيلي تلبي دعوة غداء أمير منطقة تبوك


الإسماعيلي


لبت بعثة فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي دعوة أمير منطقة تبوك من أجل تناول وجبة الغداء على شرف حضور البعثة المصرية في المملكة.


وأفاد مراسل "دوت كورة"، أن أمير منطقة تبوك وجه الدعوة لبعثة الإسماعيلي لحضور حفل غداء ولبت البعثة الدعوة بجميع أفرادها.


يذكر أن فريق الدراويش، حقق فوزا هاما على حساب فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح دورة تبوك الودية.


صورة| سمير فرج يصدم الإسماعيلي.. بهذا الخطاب


أحمد سمير فرج - تصوير سارة عبد الباقي


حصل لاعب فريق الداخلية الحالي أحمد سمير فرج على حكم نهائي من اتحاد الكرة بأحقيته في الحصول على مبلغ 222 ألف جنيه من النادي الإسماعيلي.


وأفاد مراسل "دوت كورة"، أن فرج تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الإسماعيلي بعد رحيله عن النادي الأصفر، خلال الموسم قبل الماضي للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة وحصل في النهاية على هذا الحكم النهائي.


يذكر أن نادي الدراويش تعرض في وقت سابق لقرار رسمي بحرمانه من تسجيل صفقاته الجديدة في ظل وجود أكثر من مشكلة مالية للاعبين سابقين.


نجم الإسماعيلي يلتقط صورة مع أسطورة السعودية


بهاء مجدي


عبر مدافع فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي بهاء مجدي عن سعادته البالغة بعدما التقى نجم الكرة العربية والسعودية سامي الجابر في المملكة.


قال مجدي في تصريحات خاصة لـ"دوت كورة"، إنه كان حريصا عند التقائه مع نجم الكرة السعودية سامي الجابر أن يلتقط صورة تذكارية معه لأنه نجم بمعنى الكلمة لكي يوثق أول لقاء به.


يذكر أن الإسماعيلي يشارك حاليا بدورة تبوك الودية بالسعودية وفاز في مباراته الأولى على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


لاعب الإسماعيلي: هدفي في اتحاد جدة الأفضل في حياتي


فريق الإسماعيلي


اعتبر لاعب خط وسط فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي محمد فتحي أن هدفه في شباك فريق اتحاد جدة بالأمس، الاثنين هو أجمل هدف بحياته الكروية.


قال فتحي في تصريحات خاصة لـ"دوت كورة" من السعودية إنه سعيد للغاية بهذا الهدف الذي أحرزه من تسديدة قوية سكنت شباك حارس فريق الاتحاد.


أوضح لاعب الوسط أنه يتمنى أن ينجح مع لاعبي فريقه في الفوز بلقب دورة تبوك الودية وتحقيق الفوز في مباراة الأربعاء، على حساب فريق الاتفاق السعودي.