التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:30 م , بتوقيت القاهرة

صور| مساعد كفر الشيخ يتفقد تطوير كوبري القنطرة البيضاء

وجه اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، برفع كفاءة كوبري القنطرة البيضاء بجوار كوبري المرور مع استمرار العمل بكورنيش ترعة الزاوية، حيث وجه باستكمال الأعمال في الجانب الآخر ناحية منطقة القنطرة وعمل فـُرم الكورنيش بجانب أعمال تسوية الطريق ناحية الكوبري الأزرق.


وتفقد المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس المركز والمدينة، الأعمال التي تمت في كورنيش ترعة الزاوية في جانب القنطرة البيضاء بجانب أعمال رفع كفاءة كوبري القنطرة، حيث استقبله المهندس مجدي عابدين، مدير عام الإنشاءات الهندسية بالمحافظة وعاطف عبد القادر، مدير المنتزهات والمشاتل بالوحدة المحلية بكفر الشيخ.


حيث استعرض مساعد المحافظ، الأعمال التي تتم في كورنيش ترعة الزاوية والمقترحات التي تتم في رفع كفاءة كوبري القنطرة في هذا المكان، مؤكداً أنه يجري الآن عمل دراسة كمقترح لإقامة كوبري "ستيل"، بامتداد شارع منطقة الصوالحة ليربط الطريق بين الصوالحة وبداية طريق عبد الهادي راضي ماراً بأرض شركة النقل لأتوبيسات وسط الدلتا.


وأشار إلى أن هناك مقترحا آخر لنقل أرض الشركة تحت كوبري الرافد الدولي، وذلك لتوسعة طريق مجمع المواقف والقضاء على الازدحام المروري في هذه المنطقة.


محافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة كوبري القنطرة البيضاء7محافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة كوبري القنطرة البيضاء5محافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة كوبري القنطرة البيضاء6محافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة كوبري القنطرة البيضاء4محافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة كوبري القنطرة البيضاء3