التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:09 ص , بتوقيت القاهرة

"مش بس تلوين".. اتعلم رسم "الماندالا" في ورشة بخانة كورس

انتشرت كتب تلوين "الماندالا" بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتسابق الجميع خاصة البنات على شرائها للتسلية في وقت الفراغ، ولارتفاع أسعار هذه الكتب، يمكنك رسم الماندالا بنفسك.


لذا أعلنت "كورس خانة" عن ورشة تدريبية لتعليم رسم "الماندالا"، والتي تعتبر طريقة للتأمل والعلاج النفسي، وللاستمتاع بإخراج الأفكار وعمل تصميمات فريدة من نوعها، دون الحاجة لوجود خبرة سابقة في الرسم، المهم "المزاج" الجيد.


ومدة الورشة أربعة أيام، تبدأ يوم الأربعاء 14 أغسطس وتنتهي يوم 22 من نفس الشهر، من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثالثة عصراً.


رسم الماندالا


وتتضمن الورشة التعريف بفن الماندالا، وكيفية رسمه، والأدوات التي ستحتاج لها، مع تطبيقات واستخدامات الماندالا في الحياة، وكيف تستفيد منها مادياً، فضلاً عن القيام ببعض التمارين لتدريب اليد على رسم الخطوط المستقيمة والمنحنيات، إلى جانب رسم بعض العناصر البسيطة والمركبة التي يتكون منها الماندالا.  


كما أن برنامج الورشة يشمل رسم لوحة كاملة داخل السيشن، وفي نهاية الورشة سيتم عمل مسابقة بين لوحات المتدربين، وتعليقها من أجل التصويت على أفضل لوحة، ليتسلم صاحبها جائزته بعد أسبوع في نفس الميعاد.  


الماندالا


ويبلغ سعر الورشة 250 جنيهاً، يومكن الحجز من خلال الذهاب إلى "ورك دار" في أي يوم من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً، أو الدفع من خلال فودافون كاش على الرقم 01001406624.


لمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال على الرقم: 01001406624
العنوان: 7 شارع كوم أمبو - من شارع الحجاز - مصر الجديدة


اقرأ ايضاً: للخريجين.. تفاصيل إعلان وظائف المركز القومي للبحوث