التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:47 م , بتوقيت القاهرة

كيف تهتمين برائحتك بعد ارتفاع أسعار البرفانات؟

الاهتمام بالمظهر واللوك المميز، والملابس الجريئة جزء لا يتجزأ من أسلوب حياة الفتيات، إلا أن المظهر الخارجي لا يكتمل إلا باكتمال النظافة الداخلية، التي تبدأ برائحة الجسد العطرية والمميزة، وبعد ارتفاع أسعار البرفانات، أصبح من الصعب شراء زجاجات البرفان بشكل دوري ومستمر، لذا إليكِ عدة نصائح للاهتمام برائحة جسدك دون تكلفة.


مرطبات الجسم:


كريم الجسد


كريم أو مرطب الجسم، كلاهما مرطبات يمنح جسدك رائحة عطرية مميزة، لا يمكن الاستغناء عنها خاصة بفصل الصيف، لا تستغني عنها وتفنني في اختيارهما لاختيار أفضل الروائح التي ستتمتعين بها.


الأكياس المعطرة:


الكيس المعطر


لا تهملي الاهتمام برائحة ملابسك، والتي من شأنها أن تمنحك رائحة جيدة، فكل ما عليكِ فعله هو إحضار أكياس معطرة وحفظها بخزانة ملابسك لكي تطيب أزيائك برائحة جيدة وثابتة.


طلاءات الأظافر المعطرة:


طلاء الأظافر


إذا كنتِ تهتمين بشراء طلاءات الأظافر لإضفاء لمسة أنثوية على يدك، فلا تهملين تجربة رائحته، مثل تجربتك لثباته ولونه، لتأكيد على إضافة رائحة مميزة على أظافرك تطغى على يدك كاملة.  


التونر:


تونر


على الرغم من أن التونر فقط يستخدم لترطيب البشرة، ومواجهة تقشير الفاونديشن، إلا إنه يمكنك اختيار نكهات مميزة للتونر مثل رائحة الورد، أو الخوخ لإعطاء وجهك الترطيب والرائحة المثالية الجيدة.


اسبراي الشعر:


اسبراي الشعر


قد تهتم العديد من الفتيات برائحة الجسد، وبمظهر الوجه، ولكن ماذا عن رائحة شعرك؟ نعم، الشامبوه يمكن أن يعطي لك رائحة جيدة مؤقتة، ولكن لا يغني ابدًا عن اسبراي الشعر، فهو وسيلة فورية لجعل شعرك ذو رائحة جيدة، خاصة أنه يدوم لفترة طويلة، ويظل ثابتًا ولا يتأثر بعوامل الجو.