التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:21 ص , بتوقيت القاهرة

لماذا رفض دونيس الزمالك وفضل أبويل القبرصي؟

رفض المدرب اليوناني جورجيوس دونيس عرضا من نادي الزمالك لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد رحيل البرتغالي إيناسيو المدير الفني بالتراضي بعد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، جاء رفض المدير الفني عرض الأبيض مقابل مليون يورو سنويا، بسبب توقيع المدير الفني على عقود تدريب أبويل نيقوسيا القبرصي خلال الساعات القليلة الماضية.


جاء رفض المدير الفني اليوناني للعرض المقدم له من القلعة البيضاء لعدة أسباب، جاء في مقدمتها مشاركة النادي القبرصي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يبدأ فيها أبويل نيقوسيا مشواره بمواجهة فيتورول كونستانتا الروماني، في الثاني من أغسطس المقبل، في الأدوار التمهيدية الأولى.


وجاء المقابل المادي المعروض عليه من قبل النادي القبرصي ليدفعه لتفضيل العرض القبرصي، فضلا عن تخوف المدير الفني من خوض تجربة جديدة خارج أوروبا في الوقت الحالي، في ظل اهتزاز نتائج الزمالك في الآونة الأخيرة.


وشهدت الساعات الماضية قيام أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بفتح باب المفاوضات مع المدير الفني اليوناني الذي تولى تدريب الهلال السعودي من فترة، لإقناعه بتولي تدريب الفريق الأبيض، وسافر وفد من النادي إلى اليونان للتفاوض له، قبل أن يفضل المدرب تدريب أبويل القبرصي..