التوقيت الجمعة، 14 يونيو 2024
التوقيت 01:17 م , بتوقيت القاهرة

مشكلات النجوم تفسد فرحتهم بالألبومات الجديدة.. "الهضبة" وتامر عاشور أبرزهم

بالرغم من طرح أكثر من نجم غنائي هذه الفترة للألبوم الخاص به أو على الأقل فهو على مشارف طرح الألبوم، إلا أنه يبدو أن فرحتهم منقوصة، فكل منهم لديه عدد من المشاكل والخلافات مع جهة إنتاج ما هنا أو هناك قبيل طرح ألبومه أو في أعقاب طرح، من هؤلاء النجوم الهضبة وتامر عاشور ورامي صبري ومحمد رشاد.


عمرو دياب


النجم عمرو دياب تعرض خلال الفترة الماضية لعدد من الأزمات الشخصية والمهنية، أولها كان في أزمته مع النجمة دينا الشربيني، والتي كانت صاحبة إشاعة الارتباط الجديد في حياة الهضبة، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار عن ارتباط كل منهما ببعضهما البعض، وكذلك خبر طلاقه لزوجته زينة، والتي تركت له منزل الزوجية.


وعلى الصعيد المهني جاء اسم الهضبة في خلاف وصل لقاعات المحاكم مع شركة "روتانا" للإنتاج، أما الخلاف الأخير فكان مع المنتج وليد منصور، والذي وصل أيضا لقاعات المحاكم، فضلا عن تسريب عدد من أغاني ألبوم "معدي الناس" ما اضطر الهضبة لطرح الأغنية قبل أسبوعين من طرح الألبوم والذي من المنتظر طرحه في الثامن عشر من أغسطس المقبل.



تامر عاشور


أما النجم تامر عاشور، اتهمته شركة الإنتاج الخاصة به "مزيكا"، بأنه طرح أغاني جديدة من ألبوم "خيالي" دون الرجوع لها، وهددته الشركة بمقاضاته، بالرغم من العلاقة الجيدة التي تجمع "عاشور" بالشركة، ولكن الشركة أكدت أنها لن تطرح الألبوم، في حين أكد عاشور أن الشركة غير مسؤولة عن الألبوم من الأساس.



رامي صبري


فاجأ النجم رامي صبري، جمهوره بمهاجمة إحدى شركات الاتصالات المختصة بالتسويق لأغني ألبومه الجديد، "الراجل"، حيث اتهمها بأنها المسؤولة عن تسريب بعض أغاني الألبوم، ليعود بعد ذلك ويتراجع عن اتهامه السابق ويقر بأن الشركة غير مسؤولة عن ذلك.



محمد رشاد


أما نجم "أراب أيدول" محمد رشاد، فجاء اسمه في خلاف جمعه بالمنتج هاني محروس، ووصل لقاعات المحاكم، لكن النهاية جاءت في صالح محمد رشاد، وبالرغم من عدم طرح "رشاد" لألبوم جديد إلا أنه طرح أغنية جديدة بعنوان "حتة بسكوت" بالتعاون مع شركة "مزيكا".