التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:26 ص , بتوقيت القاهرة

"الحب الحرام والطوفان وسابع جار".. مسلسلات أنعشت البلاتوهات

انتعشت بلاتوهات التصوير من جديد بعد إجازة طويلة منذ عيد الفطر الماضي، بعد أن تم استئناف تصوير أكثر من مسلسل، إلى جانب دخول مسلسلات أخرى البلاتوهات لتصوير أول مشاهدها.


وقبل يومين بدأت أسرة مسلسل "الحب الحرام"، تصوير المشاهد الأولى، وهو بطولة عبير صبري، أحمد صلاح السعدني، منة فضالي، وحازم سمير.


وجاء تصوير المشاهد الأولى في منطقة حدائق الأهرام، داخل إحدى الشقق هناك، ومن المقرر أن يستمر التصوير بضعة أيام، قبل الانتقال إلى موقع تصوير آخر.


مسلسل "الحب الحرام"، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمي العمل لمسلسلات الـ 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الأحداث الكوميدية.


وفي إطار الاستعدادات لبدء التصوير، يعقد صناع مسلسل "الطوفان" حالياً جلسات عمل للوقوف على الخطة النهائية لاستكمال العمل، ووضع جدول زمني لبدء وانتهاء التصوير.


وكانت الشركة المنتجة قد أوقفت التصوير قبل شهر رمضان بعدة أسابيع بعد الانتهاء من تصوير نصف أحداث العمل لرغبتها بالتفرغ لمسلسلها "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال ومحمود عبدالمغني الذي عرض خلال شهر رمضان، فضلاً عن احتياج "الطوفان" لميزانية ضخمة أكبر من التي رصدت له قبل بدء التصوير.


"الطوفان"، بطولة ماجد المصري، فتحي عبدالوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، أحمد بدير، روجينا، آيتن عامر، عبير صبري، وإيهاب فهمي، وتأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.


ويستكمل فريق عمل مسلسل "سابع جار" تصويره مشاهده، وينتمي المسلسل للأعمال الطويلة ، ويصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، رحمة حسن، سارة عبد الرحمن، دعاء حجازي، صفاء جلال، أسامة عباس، وهيدي كرم وتأليف هبة يسري، وإخراج آيتن أمين ونادين خان .


كما يشهد مطلع أغسطس المقبل بدء تصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، بعد الانتهاء من كافة التحضيرات اللازمة، ويتوقع أن يعرض خارج موسم رمضان ، ويشارك في بطولته أحمد بدير، تيم الحسن، صلاح عبدالله، وإخراج أحمد شفيق، ويتناول العديد من القضايا العائلية في إطار اجتماعي.