التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:40 م , بتوقيت القاهرة

سر زيارة إيناسيو للسفارة البرتغالية

 


أكد مصدر مقرب من البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن سر زيارة المدرب للسفارة البرتغالية خلال الساعات القليلة الماضية، جاء لسببين، الأول هو الشكوى من رسائل التهديد التي تلقاها المدير الفني في الفترة الأخيرة من قبل بعض الجماهير، بعد تراجع نتائج الفريق.


 وكان السبب الثاني هو الترتيب للسفر إلى البرتغال خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل تأكده من انتهاء علاقته مع النادي الأبيض، بعد المشاكل التي افتعلها في الفترة الأخيرة مع الإدارة.


 وتأكد مسؤولو النادي الأبيض من زيارة إيناسيو للسفارة البرتغالية يوم الثلاثاء الماضي ، في ظل أزمته الأخيرة مع مجلس الإدارة وهجومه رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذى سبق مباراة العهد اللبناني بالبطولة العربية والتى اقيمت بالأمس وخسرها الأبيض بهدف دون رد.


واستقر مسؤولو النادي الأبيض على رحيل المدير الفني في الفترة الحالية، بسبب خلافاته مع الإدارة فضلا عن خروج الفريق من البطولة الإفريقية والبطولة العربية.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F431976167196795&width=500" width="500" height="479" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>