التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

مركز أورام ميت غمر يحصد المركز الأول لمكافحة العدوي في الدقهلية

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية عن حصول مركز أورام ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، على المركز الأول على جميع مستشفيات المحافظة.


جاء ذلك عقب زيارة الدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والدكتور هشام مسعود، وكيل مديرية الصحة، على مستشفيات محافظة الدقهلية.


ومن جهتة قال الدكتور محمود العزب، مدير عام مركز أورام ميت غمر، إن المركز يقدم الخدمات المختلفه لحوالى 4 إلى 5 مليون مواطن خلال عام .


وأكد العزب، أن المركز يقدم خدمات متكاملة ذات جوده عالية فى مجال علاج الأورام من علاج الكيماوي الداخلى والخارجى، و جهاز الكوبالت، و العمليات الجراحيه، والعناية المركزية بالاضافة إلى خدمات العيادة الخارجيه، و الأشعة التشخيصية، و الأشعة المقطعية، و الرنين المغناطيسي، و الاشعه السينية، و الموجات فوق الصوتية.


وأشار العزب، إلى أن المركز يحقق نسبة نجاح المعدلات المصرية والعالمية للأورام، مشيرا إلى أن حصول مركز أورام ميت غمر على المركز الأول هو انجاز كبير للعاملين فى المركز من أطباء و صيادلة وتمريض و جهاز مالي وإداري، وفنيين بجميع فئتهم لهم فضل فى ذلك.