التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

حبس عامل بتهمة سرقة 405 آلاف جنيه من شركة بالتجمع الخامس

قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بسرقة 405 ألف جنيها من داخل خزينة شركة لمروره بضائقة مالية.


وكان قسم شرطة التجمع الخامس تلقى بلاغًا من "عماد.ع.ظ" 34 سنة صاحب شركة باكتشافه سرقة 405 آلاف جنيه من داخل خزينة الشركة ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.


وتبين من خلال المعاينة وجود كسر بشباك الحمام، وكذلك كسر بباب مكتب المدير المالي، وكسر الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة، ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.م.إ"34 سنة، عامل، وأنه توجه عقب ارتكاب الواقعة للاختباء بقرية الكرامة فى مرسي مطروح، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن مطروح تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه.


وأوضحت التحقيقات أن المتهم قام  بـ "التسلق  وكسر شباك الحمام"، نظراً لمروره بضائقة مالية وسابقة عمله بالشركة محل الواقعة وعلمه بوجود مبالغ مالية بخزينة الشركة خطط لسرقتها، فتوجه لمقر الشركة عقب انتهاء العمل وغلقها وقام بتسلق المواسير وكسر شباك الحمام وكذا كسر باب مكتب المدير المالي وكسر الخزينة الحديدية باستخدام مفك وزرادية واستولى على المبلغ المالي المشار إليه ولاذ بالفرار.


وعُثر على المسروقات والأدوات المستخدمة فى الواقعة بمحل سكن المتهم وهم ( 405 آلاف جنيه و8 مفكات و3 زرادية).