التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:59 ص , بتوقيت القاهرة

هالة أبو السعد: قاعدة محمد نجيب رسالة لكل من يريد العبث بالوطن

تقدمت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، بالتهنئة للخريجين الجدد المصريين والعرب وللشعب المصري والعربي، بافتتاح القاعدة العسكرية الجديدة، مؤكدة على أن الشعب المصري العظيم يثق ثقة كاملة وبلا حدود في قدرة القوات المسلحة الباسلة على حماية مصر والأمة العربية.


وقالت أبو السعد: :معروف منذ قديم الأبد أن العسكرية المصرية لا مثيل لها في البراعة والقوة وإن احتفالية اليوم تظهر اتجاه مصر الاستراتيجي وحرصها على تطور أسطولها العسكري".


وأضافت: "خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي يحتوى على رسائل حاسمة وقاطعة لكل من تسول له نفسه المساس أو التدخل من قريب أو بعيد في الشؤون الداخلية لمصر أو تهديد الأمن القومى المصري، فالجيش المصري هو قوة ردع لكل من يحاول تهديد أمن مصر وأمتها العربية".


وتابعت أن قاعدة محمد نجيب العسكرية إنجاز جديد يضاف للقوات المسلحة، وأن الجيش المصري العظيم فخر لكل مصري، وأن رجاله الأوفياء الذين رووا تراب الوطن بدمائهم الطاهرة كي ننعم نحن أبناء الشعب المصري بالاستقرار والأمن على حساب راحة رجال القوات المسلحة الباسلة.


وأشارت إلى أن إطلاق اسم الرئيس الراحل "محمد نجيب " على أكبر قاعدة عسكرية فى منطقة الشرق الأوسط، تؤكد للداخل والخارج أن الجيش المصري على قلب رجل واحد، ولن تنجح المؤامرات الفاشلة للنيل منه.