التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 02:31 ص , بتوقيت القاهرة

"دوت فن" لـ"إليسا": متى نراك على الشاشة الفضية؟

بعد النجاح الذي حققته إليسا في الفيديو كليب الأخير "عكس اللي شايفنها" التي كتبها الشاعر أمير طعيمة ولحنها وليد سعد، إخراج إنجي جمال، استطاعت أن تصنع حالة من الحزن والتعاطف مع الشخصية التي جسدتها ضمن أحداث الفيديو كليب وهي المرأة الأرستقراطية "داني بسترس" التي كانت تعمل بالرقص وفي الأخير انتحرت حزنا على ابنها في ديسمبر 1997، وأيضاً لفشل قصة حب في حياتها.


ويعتبر ظهور اليسا في هذا الكليب ليست المرة الأولى التي تمثل فيه بحرفية شديدة ولكن هذه المرة مختلفة تماماً عما قدمته في كليباتها السابقة، حيث أنها جسدت شخصية حقيقية تمر بالعديد من الأزمات في مشوارها الفني، ولكنها تحاول إخفاء حقيقة الأمر أمام جمهورها أو الأصدقاء أو المقربين لها لكي لا تظهر ضعفها وألمها أمام الجميع.


أما بالنسبة للمخرجة إنجي جمال فهي ليست المرة الأولى التي تخرج فيها للنجمة إليسا ولكن سبق وأخرجت لها كليب "يامرايتي"، فدائماً رؤيتها الإخراجية تضيف للكليب كثير من الشجن.


وكانت المطربة اللبنانية قد استبعدت خوضها تجربة التمثيل خلال الفترة المقبلة، نافية الشائعات التي ترددت بشأن تقديم عمل سينمائي، ومؤكدة أنها لا تفكر في التمثيل مستقبلا على الإطلاق، ولن تقدم أي عمل سواء في مجال الدراما أو السينما".


ومن جانبه يتساءل "دوت فن"، هل تتجه إليسا إلى التمثيل الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققته في "عكس اللي شايفنها"، خاصة أن الكثير من جمهورها يرى أنه حان الوقت لكي تقدم فيلما سينمائيا، أو مسلسلا تليفزيونيا خلال الفترة القادمة.


اليسا