التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:36 ص , بتوقيت القاهرة

يونس يفجر مفاجأة جديدة بشأن القبض على عبدالله السعيد في ألمانيا

يستضيف غدا الأحد، مصطفي يونس نجم النادي الأهلي الأسبق في برنامجه من 6 لـ9 المذاع على قناة القاهرة رجل الأعمال جمال الفقي المقيم في ألمانيا، من أجل الحديث عن تفاصيل جديدة بشأن إلقاء القبض على عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي في ألمانيا.


من جانبه أكد يونس في تصريحات خاصة لـ "دوت كورة"، أنه يتعجب من نفى الأهلي خبر إلقاء القبض على عبد الله السعيد، في ألمانيا رغم أنه متأكد منه بنسبة مائة في المائة، مشددا على أنه لا يسعي لعمل سبق وإنما كان يسعى لأن يتم حل الأمر من قبل السفارة المصرية في ألمانيا للتحرك بعد القبض على واحد من لاعبي الأهلي.


أوضح يونس أنه يهمه في المقام الأول مصلحة الأهلي لذلك حرص على أن يرصد الخبر بعد أن وصله من رجل الأعمال جمال الفقي المقيم في ألمانيا والذي أرسل إليه رسالة من المطار، خاصة وأنه كان يستقل الطائرة التي كان عليها عبد الله السعيد.


أضاف أنه سيكشف في برنامجه غدا تفاصيل جديدة بشأن التحقيق مع عبد الله السعيد في مطار ألمانيا بعد القبض عليه، من أجل توضيح الحقائق.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F429179090809836&width=500" width="500" height="644" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>