التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:12 ص , بتوقيت القاهرة

راسينج الأرجنتيني يضم أغلى صفقة تاريخه

وصل الجناح الكولومبي أندريس إيبارجوين، إلى الأرجنتين، من أجل الانضمام لصفوف راسينج الأرجنتيني، قادما من أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، مقابل 4 مليون دولار، كأغلى صفقة في تاريخ النادي.


وكشفت وكالة الأنباء الحكومية المحلية (تيلام)، أن إيبارجوين ذو الـ25 عاما وصل اليوم لمطار مينيسترو بيستارينيي الدولي، بالقرب من العاصمة بوينوس آيرس، قادما من مدينة ميديين الكولومبية.


وقال اللاعب في تصريحات لوسائل الإعلام من داخل المطار: "سعيد للغاية بتواجدي في الأرجنتنين، وأتمنى إنهاء الكشف الطبي والانضمام للفريق، تحت قيادة المدرب دييجو روكا، أعلم حجم التطلعات الكبيرة لأنني قدمت إلى فريق كبير، وعلي أن أكون على قدر المسئولية، والتعبير بشكل جيد عن قدراتي".


وأضاف: "أشكر الجميع في أتلتيكو ناسيونال، على منحي هذه الفرصة، وتحقيق خطوة هامة في مسيرتي، والتطور على المستوى الشخصي، والآن يجب علي أن أعبر عن قدراتي".


وأكدت وسائل إعلام محلية، أن صفقة اللاعب الكولومبي، هي الأغلى في تاريخ راسينج.


ولعب إيبارجوين، من قبل في عدة أندية داخل بلاده مثل كورتولوا وبوجوتا وديبورتيس توليما، وفي النهاية مع ناسيونال، الذي ظل معه خلال الموسم ونصف الأخيرين، وسيوقع اللاعب على عقد يربطه بالنادي لأربع سنوات.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1803898743255962&width=500" width="500" height="408" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>