التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 08:56 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل لقاء سامح عاشور مع نقيب طنطا بشأن محامي "الفيسبوك"

التقى سعيد فرج، نقيب محامين طنطا، النقيب العام للمحامين سامح عاشور، اليوم الأربعاء بمكتبه، بحضور أشرف حنتيرة عضو النقابة العامة عن الفرعية، وذلك لعرض رد النقابة الفرعية على موضوع المحامى "متولى محمود" وعدم صحة ادعاءاته عن النقابة العامة والفرعية.


واعتمد سعيد فرج، بيان الأمانة العامة بنقابة غرب طنطا، فور عرضه علي النقيب العام سامح عاشور خلال اللقاء، حول ما نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المذكور، وجاء البيان كالتالي: "أن الاتهامات الموجهة للنقابة بالتخاذل وعدم الوقوف بجانبه هو عار تمامًا عن الصحة، حيث أن النقابة تقوم بالواجب مع الزملاء كافة من الناحية المادية والعلاجية وغيرها"، مشددًا على أن ما ينشر علي صفحات الفيس بوك هي أخبار كاذبة نرجو الترفع عنها.


وشدد نقيب محامين غرب طنطا، على صحة البيانات الصادرة من النقابة العامة بشأن المصروفات التى تكلفتها فى علاج المحامى المذكور، وأنها إعانة علاج من الفرعية وليس معاشا وأنه لم يتقدم بطلب إحالته للمعاش حتى الآن.


وأشار فرج، إلى أنه عرض كافة التفاصيل بالأدلة والمستندات ما تم ووقع وإلقاء البيان الصادر على نقيب المحامين، لاتخاذ ما يلزم وعدم التهاون فى إتباع كافة الإجراءات للتصدي لمن يريد النيل من سمعة النقابة وجهودها، مؤكدًا أنه سيتم متابعة الأمر لحظة بلحظة حتي يتم انتهائه.


وعلى جانب آخر استعرض نقيب طنطا، العديد من المشكلات التى تصادف النقابة الفرعية وتحتاج إلى تدخل النقابة العامة، والأنشطة التى تقوم بها النقابة الفرعية فى الفترة الماضية، وإعادة النظر فى مخصصات نقابة طنطا، وتم الاتفاق على انتظام اللقاءات شهريا لاستعراض ما يتم أولا بأول.