أخبار الزمالك اليوم الأحد 17-7-2017، يستعرضها "دوت كورة".

انفراد| استقالة أيمن طاهر من جهاز الزمالك

أيمن طاهر
أيمن طاهر

تقدم أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك باستقالته رسميا من منصبه رافضا الاستمرار في أداء مهام عمله خلال الفترة المقبلة.

وقبل مباراة طلائع الجيش في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، تقدم طاهر باستقالته إلى إسماعيل يوسف مدير الكرة، وتم التكتم عليها لبعض الوقت حتى تنتهي مباراة القمة أمام الأهلي.

ورفض أيمن طاهر الاستمرار في منصبه معلنا الرحيل بشكل رسمي وفقا لما كشف عنه عضو بمجلس إدارة الزمالك، مؤكدا أن المدرب يرفض الاستمرار.

إيناسيو يقاطع المؤتمر الصحفي بعد الهزيمة من الأهلي

قاطع البرتغالي إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي الأخيرة في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري، بعد خسارة فريقه أمام الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل.

وكان المدير الفني للفريق الأبيض حضر المؤتمر الصحفي لمباراة الطلائع الأخيرة في الكأس، قبل أن يقاطع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي بعد الخسارة.

غموض موقف إيناسيو بعد مباراة القمة

إيناسيو
إيناسيو

تسيطر حالة من الغموض داخل نادي الزمالك حول مصير إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعد خسارة لقاء الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور جدد الثقة في إيناسيو خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن خسارة القمة وظهور الفريق بمستوى متواضع أمام الأهلي جدد الحديث مرة أخرى حول مصير المدرب البرتغالي مع القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تحديد مجلس إدارة نادي الزمالك لمصير إيناسيو بشكل نهائي

إصابة طارق حامد بشد في السمانة

طارق حامد لاعب الزمالك
طارق حامد لاعب الزمالك

كشف الجهاز الطبي لفريق الزمالك عن تعرض طارق حامد لاعب وسط القلعة البيضاء لإصابة بشد في السمانة، خلال مباراة القمة الأخيرة في الجولة الرابعة والثلاثين للدوري.

وشارك طارق حامد في مباراة الأهلي التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب وتم استبداله في الشوط الثاني، بعد الإصابة وشارك بدلا منه محمود دونجا، وحصل الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء.

إيناسيو يغادر برج العرب في سيارة خاصة

غادر البرتغالي أوجستوا إيناسيو المدير الفني للزمالك ملعب برج العرب في الإسكندرية في سيارته الخاصة ولم يغادر مع اللاعبين في الأتوبيس.

وعقب نهاية المباراة غادر المدير الفني للزمالك في السيارة المخصصة له بعد خسارة الزمالك من الأهلي بهدفين نظيفين في ختام مباريات الدوري الممتاز.

الزمالك بالطاقم الأزرق أمام الأهلي

أكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكأن الفريق الأبيض سيخوض مباراة القمة اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بالزي البديل باللون الأزرق.

وكان تم الاتفاق في وقت سابق على ارتداء الزمالك القميص الأبيض والشورت الأزرق، قبل أن يعلن حمادة أنور عن ارتداء الفريق للزي البديل بالكامل

جلسات خاصة لطاهر مع حراس الزمالك

مران حراس الزمالك
مران حراس الزمالك

عقد أيمن طاهرمدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكجلسات مع ثلاثي حراس المرمى محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف خلال معسكر الفريق الأبيض للقاء القمة أمام الأهلي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص مدرب الحراس على تجهيز الثلاثي نفسيا للقاء، ويعد عمر صلاح هو الأقرب لحراسة عرين الفريق الأبيض في ظل عودة محمود جنش من الإصابة مؤخرا، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني أسم الحارس الذي سيشارك في القمة خلال الساعات القليلة المقبلة.

مجلس الزمالك يؤازر الأبيض في القمة

مجلس الزمالك
مجلس الزمالك

يحضر مجلس إدارةنادي الزمالك مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم على ملعب برج العرب في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوي المصري الممتاز.

ويحضر مرتضى منصور رئيس النادي وأعضاء المجلس للقاء من أجل مؤازرة الفريق الأبيض في المباراة المرتقبة، ويتواجد رئيس النادي منذ فترة في الساحل الشمالي لقضاء فترة إجازة.

وكان رئيس القلعة البيضاء عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني منذ يومين طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز في مباراة القمة لمصالحة الجماهير والاستمرار في المنافسة على المركز الثاني خاصة وأنه يتمسك بإعادة مباراة المقاصة.

ستانلي: أسعى لوداع جماهير الزمالك بهدف في الأهلي

أكدالنيجيري ستانلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار من وادي دجلة أنه يسعى لترك ذكرى طيبة في المباراة الأخيرة له مع القلعة البيضاء عندما يلتقي فريقه اليوم أمام الأهلي في الجولة الأخيرة لمباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح اللاعب أنه يسعى للتسجيل في المباراة الأخيرة له لإسعاد الجماهير، ويتمنى مساعدة الفريق الأبيض في تحقيق الفوز خلال اللقاء المقبل، واعترف ستانلي بصعوبة مباراة القمة، خاصة وأن الزمالك يواجه بطل الدوري.

وشدد المهاجم النيجيري على أن لاعبي الزمالك لديهم إصرار على تحقيق الفوز في المباراة من أجل مصالحة الجماهير، وأضاف أنه سبق وأن سجل من قبل في شباك الأهلي عندما كان يلعب في صفوف وادي دجلة، ويسعى لتسجيل هدف في لقاء القمة اليوم، من أجل ترك بصمة قبل الرحيل عن الفريق.

وكان ستانلي اتفق مع مسئولي نادي القادسية السعودي على الانتقال لصفوفه لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، بعدما رفض دجلة انتقاله نهائيا لصفوف الزمالك بسبب الخلاف على المقابل المادي