التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:11 ص , بتوقيت القاهرة

جامعة كفر الشيخ تستعد لمؤتمر التربية النوعية الأول في شرم الشيخ       

أعلنت جامعة كفر الشيخ عن استعدادها  لمؤتمر العلمي الأول لكلية التربية النوعية والمزمع افتتاحه خلال الفترة مابين 24 – و27  أكتوبر القادم  بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، تحت رعاية الدكتور خالد عاطف عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية ونائب رئيس المؤتمر والدكتورة ميرفت إبراهيم الدميري، المشرف على اللجان المنظمة ووكيل كلية التربية النوعية لشئون خدمة المجتمع  وتنمية البيئة.


وقال الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة ، ان الجامعة تقوم بجهود كبيرة من اجل تنمية الفرد والطالب ومهاراته، من أجل مساعدته على تنمية المجتمع وتطويره.
وأشار إيمانا منا بأن نجاح الجامعة والكليات بأداء أدوارها العلمية والتعليمية والبحثية كفيل بنجاح رسالتها العلمية في بناء المجتمع والارتقاء به.


وأكد ان ذلك المؤتمر يأتي ليجمع جميع الباحثين والمهتمين والعلماء بالجامعات المختلفة وكافة القطاعات العلمية العالمية والدولية من اجل إلقاء الضوء على الجديد في العلوم النوعية ومناقشة أهم المشكلات والتحديات التي تواجه سوق العمل ، وإيجاد الحلول المناسبة لها ،مشيراَ  ان الجامعة لا تبخل بقدراتها على أى باحث  وأنها مهتمة بكل ماهو يخدم المجتمع ويخدم العلم وأبنائها بمختلف المجالات.