بالطبع تحبين تناول المانجو، طعمها لذيذ ومنعش وأيضًا لها فوائد عظيمة للصحة، وعندما تعلمي فوائدها لبشرتك ستصبح صديقتك طوال الصيف.
يمكنك الاستمتاع بتناول المانجو ثم استخدامها أيضًا لبشرتك لتستفيدي من فوائدها المتعددة والتي ستخلصك من مشكلات البشرة في الصيف.
يحارب التجاعيد:
المانجو يحتوي على البيتا كاروتين المفيد للبشرة
المانجو يحتوي على البيتا كاروتين المفيد للبشرة
لُب المانجو يحتوي على كميات عالية من البيتا كاروتين، وهو مضاد قوي للأكسدة والذي يحارب الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.. لذلك توجد مادة البيتا كاروتين في معظم منتجات العناية بالبشرة لتعزيز الخلايا وزيادة ليونة الجلد.
التفتيح:
استخدمي المانجو لعمل ماسكات للبشرة
استخدمي المانجو لعمل ماسكات للبشرة
يساعد المانجو على معالجة مشاكل الجلد التي تظهر في فصل الصيف، مثل البقع والنمش والتشقق، استخدام ماسكات المانجو يوفر لبشرتك الترطيب اللازم ووتعطيها النضارة اللازمة لتظهر بشكل أجمل.

ترطيب للبشرة الجافة:

وصفات طبيعية للبشرة
وصفات طبيعية للبشرة

المانجو لديه قدرة عالية على ترطيب البشرة بشكل سريع، جربي عمل ماسك بلب المانجو المهروس مع بعض اللبن الزبادي، واتركيه على وجهك 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

مفيد للبشرة الدهنية:

المانجو يساعد على تخفيف توهج البشرة الحساسة في فصل الصيف، يمكنك هرس بعض لب المانجو مع ملعقتين دقيق، وبضع قطرات من العسل، وضعيه على بشرتك ربع ساعة.

ويمكنك عمل هذا الماسك أيضًا:

مزج (لب مانجو مهروس +ملعقة زبادي+ ملعقة ماء ورد + 3 ملاعق دقيق).

تنظيف وتقشير البشرة:

يمكنك الاستمتاع بتناول ثمرة المانجو، والاستفادة من القشر بوضعه على وجهك لعمل ماسك لشد وتنظيف البشرة وتصغير المسامات الكبيرة.

وستلاحظين بعد فترة من استخدام المانجو على بشرتك إعطاء بشرتك إشراقة والتخفيف من البقع السوداء.