أحالت رئاسة مركز ومدينة القوصية في محافظة أسيوط، 3 من العاملين بالقطاع الصحي بالمركز، للتحقيق، لتغيبهم عن العمل دون سند قانوني؛ وذلك خلال جولات مفاجئة للمتابعة والإشراف على انضباط سير العمل بالمؤسسات الحكومية والخدمية بكل قرى المركز.

وقالت المهندسة هويدا الشافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية، إنه تم إجراء جولة ميدانية لمتابعة سير العمل بالوحدة الصحية بقرية الشيخ عون الله؛ وذلك للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أوجه القصور والسلبيات بها وتحديد مدى انتظام العمل وتوافر الأمصال والأدوية ومدى الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين، تبيّن تغيّب 3 من العاملين بالوحدة، بينهم طبيب أسنان دون إذن أو سند قانوني.

وأكد رئيس مركز ومدينة القوصية على استمرار مثل تلك الجولات بالمرور على المستشفيات والوحدات الصحية والإدارات الخدمية، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بناءً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

كان المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، شدد على ضرورة تقديم الخدمات للمواطنين بطريقة أفضل وتحقيق الانضباط بكل الإدارات والمديريات الخدمية على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى معاقبة المخالفين واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم ليكون ذلك رادعًا للمقصرين في عملهم بالقطاعات المختلفة وخاصة القطاع الصحي الذي يخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين.