التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 07:36 م , بتوقيت القاهرة

صور| 5 معلومات لا تعرفها عن مينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين"

بعد وقوع الاختيار على مينا مسعود، الممثل الهندى من أصل مصري، وذلك لأداء دور علاء الدين والممثلة نايومي سكوت، لأداء دور ياسمين في النسخة الحية لفيلم "Aladdin"، حسب ما نشرت شركة Disney عبر الصفحة الرسمية على موقع التدوينات "تويتر".. "دوت فن" ترصد 5 معلومات عن المصري مينا مسعود:


- ممثل كندي من أصل مصري، لأبوين مصريين، ويعيش بين تورنتو في كندا ولوس أنجلوس في أمريكا.


 



- أول عمل شارك فيه مينا مسعود في العام 2011 بفيلم "What Happens Next"، ومسلسل "Nikita".


- من أشهر الأدوار التي قدمها شخصية، طارق القصار، في المسلسل التليفزيوني "Jack Ryan"، والتي كانت بمثابة خطوة هامة في مشواره الفني.


 



- أهم الأعمال التي شارك بها هم، "Americanistan، Let's Rap، Final Exam"، وعن المسلسلات، "Poser، Saving Hope، Final Exam، Open Heart، وغيرهم.


- عاشق لرياضة البيسبول ولعب الخيل، ولديه شقيقه واحدة تدعى، "مارجريت".



 




وكانت "ديزني" قد اشترطت خلال رحلة بحثها عن بطلي الفيلم في لندن، ومصر، وأبوظبي، والهند، أن يكونا من أصول عربية أو شرق أوسطية، وأن يكون البطل غير معروف وفي العشرينيات من عمره، وأن يملك القدرة على الغناء.


ووقع اختيارهم على الممثل العالمي ويل سميث، لأداء دور "الجني" منذ عدة أشهر، إلى جانب اختيار المخرج جاي ريتشي، لإخراج الفيلم، والذي بدوره اختار النجم توم هاردي، لدور "جعفر"، بسبب مهارته في تجسيد الشر، والتي ظهرت في تجسيده لشخصية "بين" بفيلم "دارك نايت رايزس".