التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:59 م , بتوقيت القاهرة

أخبار برشلونة اليوم السبت 15-7-2017..ميسي ونيمار يشاركان في تدريبات البلوجرانا

أخبار برشلونة، اليوم، السبت 15-7-2017، يقدمها لكم "دوت كورة".


صور| ميسي ونيمار يشاركان في تدريبات برشلونة


توران × ميسي


واصل لاعبو برشلونة الإسباني تدريباتهم صباح اليوم، السبت، استعدادا لخوض مواجهات ودية قبل بداية الموسم القادم 2017/2018.


التدريبات شهدت عودة الثنائي ليونيل ميسي ونيمار، لينضما إلى العضو الثالث في مثلث الهجوم، لويس سواريز.


وبعد التدريبات الصباحية، يحصل لاعبو البلوجرانا على راحة لعدة ساعات، قبل العودة مساء اليوم لمواصلة النصف الثاني من المران.


فالفيردي وراء حسم صفقة سيميدو مع برشلونة


مدرب برشلونة


أعلن نادي برشلونة الإسباني، أمس الجمعة، عن تعاقده رسميا مع المدافع سيميدو، قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي ضمن خطة النادي لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


صحيفة "سبورت" الكتالونية، قالت إن إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، وراء إتمام هذه الصفقة، حيث رفض التعاقد مع هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لفريق أرسنال الإنجليزي.


جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية العالمية، ربطت اسم هيكتور بالتعاقد مع النادي الكتالوني، خاصة في ظل الأداء المميز الذي قدمه مع الجانرز الموسم الماضي.


مفاجأة .. صفقة سيميدو تكلف برشلونة ضعف المبلغ المعلن


 


أعلن نادي برشلونة الإسباني، أمس الجمعة، عن تعاقده رسميا مع المدافع سيميدو، قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي ضمن خطة النادي لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صفقة اللاعب تكلف إدارة البلوجرانا ضعف المبلغ المعلن "30 مليون يورو"، حيث أن عقد بنفيكا مع البارسا يقضي بحصول النادي البرتغالي على حوالي 20 مليون يورو، إضافية حسب أداء اللاعب ومشاركته مع الفريق.


وكان النادي البرتغالي طلب الحصول على 55 مليون يورو، للموافقة على رحيل لاعبه إلا أن الاتفاق وصل بين الطرفين بحصول بنفيكا على 30 مليون "كاش" و20 مليون مقسمة على خمس سنوات بحسب مشاركة اللاعب مع الفريق "5 مليون يورو كل 50 مباراة".


مدافع برشلونة يرفض اللعب في الدوري البرازيلي


مدافع برشلونة


تقدم مدافع برشلونة البرازيلي دوجلاس بيريرا دوس سانتوس، بطلب إلى إدارة ناديه بعد العودة لصفوف الفريق عقب انتهاء إعارته مع فريق سبورتينج خيخون.


وكان اللاعب صاحب الـ26 عاما، عاد هذا الصيف إلى برشلونة بعد انتهاء إعارته إلى سبورتينج خيخون، لكنه من المرجح أن تتم إعارته مرة أخرى.


وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم السبت، إن اللاعب يعرف جيدا أنه خارج حسابات إرنستو فالفيردي، المدرب الجديد لبرشلونة، وهو ليس لديه مانع من الرحيل.


اللاعب وبحسب الصحيفة، طلب من الإدارة البقاء في أوروبا وبالتحديد في إسبانيا، وعدم العودة إلى بلاده مرة أخرى.


وتلقت إدارة برشلونة عرضا مغريا من كروزيرو البرازيلي لإعارة دوجلاس، لموسم واحد، وأبدى النادي الكتالوني موافقته الأولية على العرض.


إلا أن اللاعب البرازيلي، وبحسب الصحيفة الإسبانية، يرفض العودة لمسقط رأسه، مفضلا اللعب في دوري الدرجة الثانية مع سبورتينج خيخون.


ولم يلعب دوجلاس سوى 8 مباريات فقط مع برشلونة منذ قدومه للفريق في 2014 من ساو باولو البرازيلي بـ4 ملايين يورو.