التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:39 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مطارات وعنف شديد و"عضة كلب".. عندما "يفلت اللجام" من الشرطة الأمريكية

دائما ما تكون الشرطة الأمريكية محط أنظار العالم، وذلك لأنها في "دولة الحريات" والدولة التي تدعو الجميع إلى الإلتزام بحقوق الإنسان في العالم، وهو ما يضع الشرطة الامريكية تحت ضغط كبير وسياسات قد تهدد حياتها للحفاظ على النظام العام، ولكن قد تفلت السيطرة منها، "دوت مصر" يعرض لك نماذج لفقدان السيرة للشرطة الأمريكية.


كلب يرفض ترك "يد" المشتبه به


نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أمس الجمعة، فيديو تظهر فيه عناصر من الشرطة الأمريكية وهي تمسك بكلب، الذي قام بمهاجمة اليد اليسرى لأحد المشتبه بهم، ويحاول أعضاء الشرطة إبعاد الكلب ولكنه يظل يعض يد المتهم حتى تركها في النهاية ولكن بعد ان أصاب المتهم بجروح كبيرة.



مطاردات مثيرة


في حادث يشبه أفلام المطاردات المثيرة او ألعاب الفيديو، قامت فتاة مشبته بها بالهروب من أفراد للشرطة مستخدمة درجاتها النارية، ومن جانبها ظلت الشرطة تطاردها حتى استطاعت الإمساك بها في النهاية، حقق الفيديو الذي انتشر من عامين رواج كبيرا، إذ أن الشرطة الأمريكية كادت تفقد الفتاة وخرج الأمر عن السيطرة، وظهرت المطاردة في صورة مثيرة للغاية.



عنف شديد


في واقعة مثيرة، قامت الشرطة الأمريكية بمهاجمهة فتاة مشتبه بها، وبالرغم من إمساك الشرطي للمشتبه بها، إلا أنه ظل يضربها بعنف، ويستخدم معا الصاعق الكهربائي الذي أثار هجوم واسع على الشرطة وطالبوها بالإلتزام أكثر بالهدوء.