التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:12 م , بتوقيت القاهرة

هل يحصد السبكي 5 ملايين جنيه من أزمة "ثانية واحدة"؟

في خطوة لتصعيد الأزمة بين المنتج السينمائي، محمد السبكي، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قام الأول باتخاذ إجراء قانوني حازم ضد هيفاء، والتي من المتوقع أن تقوم بدفع مبلغ يقدر بنحو 5 ملايين جنيه، وهو إجمالي المستحق عليها.


وتقدم محمد السبكي بشكوى رسمية ضد هيفاء وهبي مطالبًا فيها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بإلزام هيفاء وهبي، بدفع قيمة تصوير يومين من فيلم "ثانية واحدة" بنحو 800 ألف جنيه، كما طالبها بدفع الشرط الجزائي الذي وصل إلى 2 مليون جنيه، واسترداد قيمة الـ10% من التعاقد المبرم بينهما، ما يقدر إجمالًا بنحو 5 ملايين جنيه واجبة الدفع، إلى جانب استبعاد هيفاء وهبي من "ثانية واحدة"، والذي من المقرر أن تقوم ببطولته، ليبقى أمام محمد السبكي الاختيار بين نجمتين غيرها، وهن مايا دياب وروبي.


وبدأت الأزمة حينما صورت هيفاء وهبي مشهدًا في فيلم "خير وبركة" مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، وإنتاج أحمد السبكي، وهو عكس العقد المبرم بينها ومحمد السبكي، والذي يفرض عليها عدم الظهور في أي فيلم سينمائي آخر ليس من إنتاجه.


أما هيفاء فتغافلت عن الشرط السابق ذكره، وظهرت كضيفة شرف خلال أحداث "خير وبركة" وهذا المشهد عبارة عن أغنية تقوم بغنائها، في الوقت الذي ترتبط فيه هيفاء بفيلم من إنتاج محمد السبكي بعنوان "ثانية واحدة" للمخرج محمد سامي، وتم تصوير يومين فقط مع فريق العمل.


وكانت آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "الحرباية"، والذي عرض رمضان المنقضي على شاشة قناة "النهار" وشاركها البطولة خلاله النجم عمرو واكد.


اقرأ أيضًا..


السبكي على نار بسبب روبي ومايا في ثانية واحدة