التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

9 أفكار للحفاظ على علاقة الحب والرومانسية بين الأزواج

لا تتركوا علاقة الحب والرومانسية بينك وبين زوجك تنتهي لمجرد أنه مر الكثير من الوقت على زواجكما فدائماً لا بد من التفكير في تجديد هذه العلاقة ولذلك نقدم لكم 9 أفكار لتجديد الحب فيما بينكما.


أفكار لتجديد الحب


1- المستقبل:


شاركوا بعض في الأحلام فكل واحد منكم يأخذ ورقة ويكتب بها عدد من أحلامه وبعد الإنتهاء يقوم كل منكم بقول الأحلام التي كتبها الطرف الآخر، وشاركوا بعضكما البعض في التفكير في المستقبل.


فكرا بالمستقبل


2. الذكريات:


تذكرا أفضل وأسوء اللحظات التي مرت بحياتكم لتضحكوا عليها، وتذكرا كيف وقف كلٍ منكم بجانب الطرف الآخر في المشاكل التي قابلها في حياته وكيف كنتما ظهر وسند لبعضكما البعض.


شاركا بعض في الذكريات


3. مشاركة:


مارسوا نشاط مشترك لعبة مثلاً كما أنه ينبغي عليكم مشاركة بعض في إهتماماتكم فبذلك تعطي للطرف الآخر الشعور بالإحساس بالمشاركة وبالإهتمام بالطرف الآخر. 


4. الحظ:


قومي بقص ورق لقطع صغيرة وإكتبي في كل ورقة كلمة من الكلمات الرومانسية التي يفضل زوجك سماعها منك وضعي قصاصات الورق في سلة وضعيها في مكان مميز بالبيت وإخبريه أن هذه الأوراق تجلب له الحظ فعليه يومياً أن يسحب ورقة من السلة ليرى حظه.


تشاركوا


5. رسالة:


قومي بتصوير عقد الزواج وصور الفرح الخاصة بكما وإرسيليهم له على الميل أو على الفيس مع رسالة بها بعض من كلمات الحب مع عبارة ( هل تتذكر هذا اليوم الذي كتبوا فيه إسمي على إسمك ). 


6. فرحيه:


إجعليه دائماً يفرح بسبب أي شئ تقومين به فمثلاً وأنتم في مكان عام قومي بهمسه في أذنه وقولي له (بحبك أو أنا أسعد إمرأة لأنك زوجي ).


فرحيه


7. إمدحيه


قومي كثيراً بمدحه أمام أقاربه وأصدقائه وتحدثي عن مزاياه وعن الأشياء التي تحبيها فيه وإظهري سعادتك بما يفعله لكي.


كوني سبب سعادة زوجك


8. كسر الروتين


فكري دائماً في كسر الروتين لكي لا يتسلل الملل لحياتكما فعلى سبيل المثال خصصوا يوم نزهة بالأسبوع أو كل شهر، أو قومي بعمل جو رومانسي بالبيت عن طريق تحضير عشاء ونثر الورود وتشغيل الأغاني المفضلة.


إكسري الروتين بالتغيير


  9. هدية


قومي بشراء هدية بدون مناسبة فلها تأثير جبار وعند السؤال عن المناسبة قولي له ( المناسبة هى حبي لك الذي لا ينتهي )، وقول الكثير من الكلمات الجميلة التي تدخل السعادة في النفس.