التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:21 م , بتوقيت القاهرة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 11-7-2017.. صراع إنجليزي فرنسي على نجم البلوجرانا

أخبار برشلونة، اليوم، الثلاثاء 11-7-2017، يقدمها لكم "دوت كورة"


صراع إنجليزي فرنسي على نجم برشلونة


نيمار


أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى سعي العديد من الأندية الأوروبية، للتعاقد مع نيمار دا سيلفا، لاعب فريق برشلونة الإسباني.


قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن مانشستر سيتي و باريس سان جرمان على استعداد لدفع قمية الشرط الجزائي للاعب برشلونة، والبالغ 200 مليون، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الجارية.


جدير بالذكر أن اللاعب يقدم أداء رائعا مع البلوجرانا، الأمر الذي يجعل إدارة النادي الكتالوني، متمسكة باللاعب، وترفض رحيله خلال فترة الانتقالات.


إنييستا: سنكافح لتحقيق النجاحات الموسم المقبل


أندريس إنييستا


أكد أندريس إنييستا، نجم خط وسط فريق برشلونة، جاهزيته للموسم المقبل، مشددا أن لاعبي الفريق الكتالوني، سيقاتلون من أجل الفوز بالبطولات.


وقال لاعب الفريق الكتالوني في تصريحات صحفية: "سنحاول كسب أشياء جديدة، الشئ الوحيد الذي لن يتغير أبدا في ناد مثل برشلونة يتمثل في الرغبة بالفوز بكل بطولة نلعب فيها".


وأضاف رسام كتالونيا: "سنقاتل من أجل المنافسة على كل البطولات الموسم المقبل، نسعى لتحقيق النجاحات، جميع اللاعبين سيكافحون من أجل هدف واحد، وهو نجاح البارسا".


فيديو| لحظة وصول ميسي وسواريز لبرشلونة


ميسي وسواريز في لقاء الأمس


أنهى ثنائي فريق برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وصديقه الأوروجوياني لويس سواريز الإجازة الصيفية والتي قضاها خلال الأيام الماضية، وسلطت عليه الصحف العالمية الضوء بشكل كبير.


ويعود بذلك ساحر كتالونيا، إلى برشلونة من أجل توقيع العقد الجديد مع ناديه الكتالوني لعام 2021، والانضمام إلى تدريب الفريق استعدادا لموسم 2017-2018.


يذكر أن النجم الأوروجوياني لويس سواريز شارك ليونيل، بعض أيام شهر العسل رفقة زوجته حيث يرتبط نجما برشلونة بعلاقة صداقة قوية خارج الملعب.


برشلونة يوضح حقيقة مفاوضاته مع هيريرا


ميسي وسواريز ونيمار


أوضح نادي برشلونة الإسباني حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن رغبته في الحصول على خدمات النجم الإسباني أندير هيريرا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


وأكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الثلاثاء، أن برشلونة نفى التفاوض مع اليونايتد لضم اللاعب، وأن ما يتردد من أنباء ليس له أساس من الصحة، حيث لم يتقدم النادي الكتالوني بأي عروض رسمية لطلب هيريرا.


وتخطط إدارة مانشستر يونايتد لتجديد عقد هيريرا والذي قدم أداءً رائعا رفقة الفريق وساهم بكشل كبير في التتويج بكأس الرابطة الإنجليزية والدوري الأوروبي.