التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 03:32 ص , بتوقيت القاهرة

لمظهر أنثوي.. تعرفي على اتيكيت ارتداء الأزياء في العمل

الذهاب يوميًا الى العمل يحتاج منك الكثير من المجهود، للظهور بإطلالة مميزة، وعصرية، وبالرغم من أن عديدا من الفتيات يجتهدن في اختيار أزيائهن، والتدقيق بألوانهن، إلا أنهن لا يحسنّ النتيجة بالنهاية، ربما لعدم معرفتهن الكاملة بالذوق العام، أو لغياب اتيكيت الأزياء لديهن.


واليوم نقدم لكِ اتيكيت ارتداء الأزياء في العمل، للظهور بمظهر أنيق:


الجيب القصيرة



الجيب القصيرة من أكثر القطع الأنيقة التي تبرز أنوثة المرأة والملائمة لمعظم مؤسسات العمل، ولكن احذري أن ترتدي تلك الجيبات من دون إزالة الشعر الزائد برجلك، فضلا عن تنظيف ركبتك جيدًا، لتبدين أكثر أنوثة.


طلاء الأظافر:


الألوان الفاتحة تناسب العمل أكثر


اختيار ألوان طلاء الأظافر الفاتحة لتتلاءم مع فترات العمل الصباحية، يعطيكِ إطلالة مميزة، ولكن عليكِ مراعاة أن يكون الطلاء سلسا، ومتساويا وغير مٌقشر، حتى لا تفسدي إطلالتك.


الأحذية المفتوحة:



أعلب الفتيات تلجأ لارتداء الأحذية المفتوحة خلال فصل الصيف، لمواجهة الطقس الحار، مما يعطيها إطلالة شبابية جريئة، ولكن عليكِ وضع بعض القواعد لارتداء تلك الأحذية، وأهمها تنظيف كعب قدميكِ جيدًا ليبدو بشكل أنثوي، فضلا عن وضع طلاء الأظافر.


 تنسيق الحجاب:


تنسيق الحجاب مهم ليناسب اطلالة العمل


تنسيق الحجاب على أزيائك يعطيكِ لمسة أنثوية رقيقة، ولكن بشرط التدقيق باختياره، فاحذري ارتداء حجاب منقوش مع بلوزة منقوشة، أو مقلمة، والعكس صحيح لا ترتدي حجاب سادة، مع بلوزة، أو شميز سادة، إلا بارتداء عقد، أو اكسسوار.