التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:17 م , بتوقيت القاهرة

"بيحبوا كده".. إزاي تفهمي حبيبك من عينه ولغة جسمه؟

محاولة فهم لغة الجسد
محاولة فهم لغة الجسد

لغة الجسد تعبر عما بداخل الإنسان وشعوره تجاه كل ما حوله سواء يراه، يسمعه أو يلمسه، لذا تقول جوناثان بينيت، خبيرة علاقات، إن لغة جسد الرجل قد تفهمك طريقة تفكيره وشعوره تجاهك، لذا تعلمي قراءتها من خلال النقاط التالية:


1- خلال مقابلتك معه راقبي وضعية جلوسه، فإذا كانت وضعية جلوسه نحوك بينما تتحدثين فهو مهتمًا بكي وبما تقولين، بينما لو كان ينظر في ناحية أخرى فهو يشعر بالملل من حديثك، لذا عليكي أن تفكري في الشئ الذي يلفت انتباهه وتتحدثي فيه.


2- التواصل معكي بالعين، فلم يكذب من قال إن العين نافذة إلى الروح، فلو حبيبك يتصل معكي بالعين فهذه إشارة إلى أنه منجذب إليكي، وإذا لم يتواصل معكي بلغة العيون وينظر نحو أشياء أخرى خلال مقابلتكما، مثل هاتفه الذكي مثلاً، فهو يتسلى معكي وليس جادًا في علاقته بكي.


لغة العيون


3- لمساته، فيشير وضع يده على كتفك خلال المشى أو على ذراعك بينما تتحدثين إلى أن لديه مشاعر نحوك وأنه منجذب إليكي، وإذا حدث غير ذلك فهو قد لا يجدك جذابة، ويمكن أيضاً أن يكون منجذبًا لكي ولكنه يعرف حدوده وأن العلاقة لم تأخذ الشكل الرسمي حتى يفعل ذلك.


4- التقرب منك، فإذا شعرت بحبك لشخص ما فإنك ترغب دائماً في أن تكون إلى جواره، ففي حالة سيركما معاً يقترب إليكي يرغب في التحدث معكي طوال الليل، وهكذا.


إقرأ أيضاً: فيديو| 15 خطأ نقوم به أثناء ممارسة التمارين الرياضية


5- ابتسامته، فإذا كان يحبك ستجدين فكره ومشاعره يترجمان في ابتسامته لكي، ويحاول الإنصات لكي طوال الوقت، ويحاول أن يقضي وقتاً مرحاً معكي.


6- يمسك يداكي، عندما يكون الرجل مهتماً بكي ستجدينه يمسك يديكي حتى يعبر عن رغبته في التواصل معكي، بينما تسيران معاً في طريقكما إلى النادي أو البيت.


مسك اليدين خلال السير