التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:34 م , بتوقيت القاهرة

صور| "ومن الجمال ما قتل".. الموت يطارد ملكات جمال العالم

يعد الجمال نعمة من نِعَم الخالق التي يهبها للبعض، ولكنها أحيانا قد تكون نقمة تُؤدي بحياة صاحبها للموت، ولا سيما للجميلات بل وأكثر من ذلك فقد يكون قاتلًا، "دوت مصر" يرصد نصيب ملكات الجمال اللاتي تعرضن للقتل أو الموت المروع.


ملكة جمال المكسيك ماريا سوزانا


ماريا سوزانا


بدأت الحوادث مع الجميلة ماريا سوزانا، الذي حصلت على لقب ملكة جمال المكسيك في 2012، وكانت تبلغ من العمر وقتها 20 عاما، ولكن لا يجب ان يخدعك هذا الجمال، فمارايا كانت تعمل مع عصابة لتهريب المخدرات في المكسيك.


وفي نفس العام التي حصلت فيه على لقب ملكة الجمال، حدث تبادل لإطلاق النار بين الشرطة المكسيكية وبين العصابة التي تنتمي لها ماريا، في ولاية سينالو مسقط رأسها، وفي اليوم التالي أعلنت الشرطة عثورها على جثة جوميز في المنطقة التي تشهد تبادل لإطلاق النار، ولكن الشرطة أكدت أنها لا تعلم إن كانت ماريا قد شاركت بالفعل مع العصابة أم لا.


ملكة جمال فنزويلا مونيكا سبير


ملكة جمال فنزويلا مونيكا سبير


حصلت على لقب ملكة جمال فنزويلا في العام 2004، ولكنها لم تكن محظوظة، إذ قام مسلحون في 2014 بتوقيفها وقتلها هي وزوجها، فيما اعتبر حادث سرقة، وعنف يستهدف المشاهير.


ملكة جمال الهندوراس ماريا خوسيه


ملكة جمال الهندوراس ماريا خوسيه


ملكة جمال الهندوراس السابقة، كان موتها أغرب حادث في الهندوراس، إذ تم العثور على جثتها هي وأختها مدفونتين في إحدى المناطق الجبلية، وبعد التحقيقات، وجد أن سبب وفاتها هو صديق أختها الكبرى، صوفيا، الذي رآها ترقص مع رجل آخر فقتلها هي وأختها، وقام بدفنهما.


ملكة جمال الفلبين ماري كريسين


ماري كريستين ملكة جمال الفلبين


الشابة الجميلة، وقفت خلف باب شقتها، ووقف اثنان من الشباب يطرقان الباب، وعندما سألت عن هويتهما، أجاباها أنهما معجبان يريدان أي يعطياها ورود وشيكولاته، وعندما فتحت وجدت مسدسا يطلق النارعلى رأسها، فمتت في حادث عنف ضد المشاهير.


ملكة جمال آسيا فيمينا تشودري


فيمينا تشودري
تم خطف ملكة جمال آسيا الممثلة وعارضة الأزياء الباكستانية فيمينا بهدف طلب الفدية من عائلتها، وعندما عجزت العائلة عن الدفع، تم قتلها ووضعها في حفرة مجاري في ضاحية من ضواحي إسلام أباد، وأصدرت المحكمة الباكستانية، حكما بالإعدام على قاتليها.


ملكة جمال أوكرانيا للمراهقات صوفيا ماجيركو


صوفيا ماجيركو ملكة جمال أوكرانيا


وقع الحادث في يوم الإثنين، عندما ماتت ملكة جمال أوكرانيا للمراهقات في حادث تصادم سيارة، والمفارقة الغربية أن أختها صوّرت آخر لحظات في حياتهما قبل التصادم بهاتفها الخاص، وظهر في الفيديو أنهما كانا يشربان الخمر ويغنيان، حتى صدمتهما حافلة كبيرة.