التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

مش لازم فستان.. اختيارات أخرى تبرز أنوثتك في حفلات الزفاف

مع دخول فصل الصيف تتزايد حفلات الزفاف، ومثلما تحتار العروس في اختيار فستان زفافها، تحتار وصيفاتها أيضًا باختيار ملابسهن، اللاتي يحضرن بها الحفلة، فقديمًا كانت الفتيات يبحثن عن تصاميم مختلفة للفساتين، مما يضعهم داخل اختيار واحد، لا يستطعن تخطيه، لكننا نقدم لك في هذا الموضوع اختيارات تبرز أنوثتك، بعيدًا عن الفساتين التقليدية، حتى تتناسب مع معظم الفتيات والأجساد.


الرسمي


جاكت بليزر


يمكنك ارتداء ملابس "فورمال" أو رسمية أثناء حفلة الزفاف بدلًا من الفستان الطويل التقليدي، خاصة إذا كنتِ من صاحبات الجسد الرفيع، فتنسيق بليزر باللون الغامق، أو بليزر سواريه، مع بنطلون جينز، وكعب عالي يعطيكِ إطلالة أنثوية جريئة، وغير تقليدية.


واليكِ عدة نماذج للاختيار من بينها:


فورمالفورمال


الفساتين القصيرة:


فستان قصير


الفستان الطويل لم يعد مقصدًا للفتيات في الوقت الحالي، خاصة قصيرات القامة، حاولي اختيار موديلات الفستان القصير الذي يبرز أنوثتك، ويعطيكِ إطلالة أكثر أنوثة وجاذبية، فيمكنك الاختيار بين الفستان المنفوش، أو الماكس بحسب طول وتقسيم جسدك.


البلوزات السواريه


بلوزة سواريه


البلوزة السواريه من أكثر القطع الأنثوية، التي تبرز رقتك، والتي يمكن ارتداءها بحفلات الزفاف خاصة بالقاعات المفتوحة، التي يمكن تنسيقها على بنطلون، أو جيب قصيرة مع حذاء بكعب عالي، كما يمكن ارتداءها مع جيب طويلة أو منفوشة للفتيات المحجبات.


واليكِ عدة نماذج للاختيار من بينها


بلوزة سواريهبلوزة سواريه شيفون