التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

"المثلية الجنسية" تعرض حياة خليجي للخطر.. تعرف على التفاصيل

"وجدت بعثرة في محتويات الشقة وسرقة جهاز لاب توب خاص بابني".. هكذا بدأ "ي. ع" كويتي الجنسية والد المجني عليه، حديثه أمام نيابة مصر القديمة ووكيل النائب العام محمد أشرف الذي يروي لـ "دوت مصر" تفاصيل سرقة مهندس بترول كويتي على يد تشكيل عصابي، بسبب المثلية الجنسية.


استكمل والد الضحية كلامه في التحقيقات، بأنه جاء ليطمئن على نجله "علاء. ي" في شقته الذي استأجرها بمنطقة مصر القديمة ليجد محتويات الشقة مبعثرة وغير مرتبة، وأخذ يبحث عن نجله ليجده مكتوف الأيدي وفاقد الوعي، وعلى الفور أبلغ الإسعاف لإنقاذ حياته، ثم أبلغ شرطة النجدة.


وبسؤال حارس العقار أمام النيابة، أقر بمشاهدته لـ3 أشخاص وقت نزولهم من شقة المجني عليه وبحوزتهم حقيبة سوداء اللون.


البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة المقدم إيهاب الصعيدي بلاغًا من المدعو "ي. ع" بأنه حال توجهه للاطمئنان على نجله المدعو "علاء. ي" مهندس بترول ومقيم دائرة القسم فوجئ بنجله موثوق الأيدي والأرجل بواسطة لاصق شفاف عريض وأنه في حالة عدم وعي ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.


وبانتقال رجال المباحث تبينوا من سلامة منافذ الشقة وعثر داخلها على عدد كبير من الواقي الذكري، ومنشطات جنسية، وملابس حريمي، وكريم ملين للشرج، واختفاء الهاتف المحمول للمجني عليه.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "حسام. ع" عاطل، "عماد. م"، عاطل، "أحمد. ف" حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد عدة أكمنة بأماكن ترددهم تمكن المقدم إيهاب الصعيدي رئيس مباحث مصر القديمة من ضبطهم وضبط بحوزة المتهم الأول مبلغ مالي 16.750 جنيه، هاتف محمول ماركة سامسونج وبحوزة الثاني مبلغ مالي 22 ألف جنيه، كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 2 جرام، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.


وقال وكيل النائب العام محمد أشرف، إن التحقيقات توصلت إلى أن المجني عليه اعتاد الدخول على صفحات تروج للمثلية الجنسية وممارسة الفجور على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضاف أن المتهم الأول قال في تحقيقات النيابة العامة إنه تعرف على المجني عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلم من خلال المحادثات أنه شاذ جنسيًا ويرغب في ممارسة الفجور فاتفق معه على المقابلة بمسكنه.


كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم الأول استعان بالثاني والثالث وتوجهوا لمسكن المجني عليه وطرقا على باب الشقة، وفتح لهما الضحية فقاموا بشل حركته وتقييده والاستيلاء على "فيزا كارت" مشتريات خاصة وعليها الرقم السري الخاص بها، ومبلغ مالي 70 جنيهًا، وبطاقة هويته الخاصة.


وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضهم على قاضي المعارضات بتهمة السرقة والشروع في القتل.