التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:05 م , بتوقيت القاهرة

الجلسة" و"يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الطليعة من جديد

قال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، إن عرضى "يوم أن قتلوا الغناء" و"الجلسة - شغل عفاريت" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفنى للمسرح عادا من جديد على مسرح الطليعة، وانضما إلى برنامج عروض البيت الفنى للمسرح.


وأضاف الفنان شادى سرور، مدير فرقة مسرح الطليعة، أن الاختيار وقع على هذين العرضين ليقدما على خشبة مسرح الطليعة نظرًا للنجاح الجماهيرى وتحقيق أعلى الإيرادات للفرقة فى الفترة الماضية، كما تم اختيارهما ضمن عروض البيت الفنى للمسرح للمشاركة فى المسابقة الرسمية للمهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته العاشرة المقرر إقامته فى الفترة ما بين 13 حتى 27 يوليو الجاري.


وعرض "الجلسة" بطولة طه خليفة، فهد إبراهيم، ميدو عبد القادر، مصطفى عبد الهادي، إيمان غنيم، حسن نوح، مصطفى عبد الهادي، مارينا مجدي، أحمد عادل، ديكور وإضاءة عمرو الأشرف، أداء حركى عمرو البطريق، مخرج منفذ عمرو عاطف، تأليف وإخراج مناضل عنتر، ويقدم على قاعة صلاح عبد الصبور.


وعرض "يوم أن قتلوا الغناء" بطولة ياسر صادق، علاء قوقة، حمادة شوشة، طارق صبري، هند عبد الحليم، محمد ناصر، ثراء جبيل، أداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، إخراج تامر كرم ويقدم على قاعة زكى طليمات.