التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:25 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 28-6-2017.. مفاجأة بشأن موراتا

يرصد "دوت كورة" أخبار نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، الأربعاء، 28-6-2017.


رئيس ريال مدريد ينفي مفاوضات اليونايتد لضم موراتا


موراتا


نفى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وجود مفاوضات بين فريقه ومانشستر يونايتد  الإنجليزي، من أجل انتقال ألفارو موراتا إلى الشياطين الحمر.


وقال بيريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نحن لا نتفاوض مع مانشستر يونايتد،  قرأت أننا توصلنا لاتفاق، ولا أعلم بكم من الملايين، ولكن هذا ليس صحيحا على الإطلاق".


وكانت العديد من التقارير في إسبانيا وإنجلترا، أكدت وجود مفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر  يونايتد حول انتقال اللاعب، إلى أولد ترافورد، بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مقابل مبلغ مالي لا يقل عن 70 مليون يورو.


حارس تشيلسي يقترب من ريال مدريد


كورتوا حارس تشيلسي


ما يزال مستقبل الحارس الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، مجهولا مع نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث زادت التقارير الصحفية، عن إمكانية رحيل الحارس الدولي عن الفريق.


وتحدث وكيل أعمال كورتوا، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية وقال: "لدي اجتماعات منتظمة مع ريال مدريد، أقوم بإطلاعهم على الوضع باستمرار".


وارتبط الحارس الدولي بالانتقال لعدد من الأندية الأوروبية على رأسها نادي ريال مدريد بطل الدوري  الإسباني، الذي يسعى لتعزيز مركز حراسة المرمى في الفريق.


راموس يحذر إدارة ريال مدريد من التعاقد مع هذا اللاعب


راموس


يرفضسيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، توقيع الملكي مع الإيطالي ليوناردو بونوتشي، لاعب يوفنتوس خلال الصيف الجاري، ليكون بديلا للبرتغالي بيبي الذي انتهى عقده مع بطل إسبانيا.


ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن راموس طلب من إدارة ريال مدريد، إلغاء فكرة ضم بونوتشي، مؤكدا تفضيل مجاورة الفرنسي فاران في خط الدفاع، مع استعادة خيسوس فاييخو، ووجود ناتشو فيرنانديز، فإن الفريق الملكي لن يكون بحاجة لمدافع آخر.


أوضحت الصحيفة، أن راموس يخشى على مركزه الأساسي حال انضمام بونوتشي، خاصةً أنه يرغب في الانضمام للمنتخب الإسباني المشارك في بطولة كأس العالم 2018.


صحافة مدريد ترفض الهجوم على رونالدو


رونالدو


علقت الصحافة الإسبانية، التابعة لنادي ريال مدريد الإسباني، على هجوم بعض من الجماهير على  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عند وصوله الفندق الذي يتواجد فيه الفريق استعدادا لمباراة، اليوم، الأربعاء، أمام تشيلي في كأس القارات.


وظهر رونالدو متجاهلا هتاف بعض الجماهير له، ما جعل البعض منهم يرددون له "ميسي ميسي"،  نظرا للتنافس القوي بينه وبين ليونيل، لاعب برشلونة.


قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن هجوم الجماهير على النجم البرتغالي، غير مبرر، وسلوك غير  حضاري بالمرة، خاصة أن ميسي خارج المنافسة تماما، نظرا لعدم وجود الأرجنتين في بطولة كأس القارات لكرة القدم.


صورة| ريال مدريد لا يحتاج لتعاقدات الموسم المقبل


ريال مدريد


نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صورة توضح فيها قوة قائمة ريال مدريد للموسم المقبل، وسط  مفاوضات لضم كليان مبابي، موهبة موناكو الفرنسي وجانلويجي دوناروما حارس ميلان الإيطالي.


وتوج النادي الملكي الموسم الماضي بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


جدير بالذكر أن دوناروما حارس ميلان الإيطالي، رفض التجديد لناديه، الأمر الذي جعل إدارة الميرنجي تهتم بالتعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الجارية.