التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 28-6-2017.. كهربا إلى اتحاد جدة

يرصد "دوت كورة" أبرز ما جاء اليوم، الأربعاء، 28-6-2017 عن أخبار نادي الزمالك كان أبرزها إتمام انتقال صفقة محمود كهربا لنادي اتحاد جدة السعودي والتي جاءت على النحو التالي:


فيديو| الزمالك يعلن إعارة كهربا لاتحاد جدة مقابل 2.3 مليون دولار


محمود كهربا


أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق  لنادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسم، بداية من الموسم المقبل.


وأكد مرتضى منصور أنه تم الاتفاق مع عبد الله شرف الدين مندوب النادي السعودي على تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 2.3 مليون دولار.


وقال منصور :"المفاوضات استمرت لمدة أسبوع كامل وحرصنا على تلبية رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف، و بدأت المفاوضات من الجانب السعودي نظير مليون دولار ثم ارتفعت لمليون و300 ألف ورفض الزمالك هذه المبالغ حتى وصل العرض إلى 2.3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الزمالك” .


وشدد على أنه لبى رغبة اللاعب رغم أن النادي كان متمسك ببقائه في صفوف الفريق، واختتم رئيس النادي بالتأكيد على أن التعاقد به شرط في حالة تأخر دفع المستحقات يكون العقد لاغيا وذلك للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء.


ومن جانبه توجه أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة أنه يتوجه بالشكر لإدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الجانبين كما أثنى على جهود الأستاذ عبدالله شرف الدين أثناء تمثيله النادي في التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب.


وتمنى رئيس النادي للاعب التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع إليها الفريق.



كهربا يجدد تعاقده مع الزمالك لمدة موسم إضافي


كهربا


نجح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في التوصل لاتفاق مع أحمد يحيى وكيل أعمال محمود  عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، على تجديد اللاعب لعقده مع النادي لمدة موسم إضافي، بعد الموافقة على إعارته لاتحاد جدة السعودي لمدة موسم.


جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد أنه تم الاتفاق مع عبد الله شرف الدين مندوب النادي السعودي على تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 2.3 مليون دولار.


وقال منصور :"المفاوضات استمرت لمدة أسبوع كامل وحرصنا على تلبية رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف، و بدأت المفاوضات من الجانب السعودي نظير مليون دولار ثم ارتفعت لمليون و300 ألف ورفض الزمالك هذه المبالغ حتى وصل العرض إلى 2.3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الزمالك.


صور| هاني زادة ينهي ترتيبات إقامة الزمالك في زيمبابوي


هاني زادة


أنهى هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ترتيبات إقامة وتنقلات الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي في زيمبابوي استعدادا لوصول الفريق صباح غدٍ الخميس.


وتواجد مع هاني زادة مندوب من نادي كابس يونايتد والذي حرص على أن يتواجد معه في جميع التحركات بعدما أشاد النادي الزيمبابوي بحسن الاستقبال خلال تواجده في مصر، مؤكدا أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استقبل ناديه بأفضل صورة، خلال مواجهة الفريقين في بداية دور المجموعات الحالي.


وتتوجه بعثة الزمالك إلى زيمبابوي فجر الخميس، من أجل خوض المباراة يوم الأحد أمام كابس يوناتيد في الجولة الخامسة لدور المجموعات.


صورة| أول تعليق من باسم مرسي على استبعاده من قائمة الزمالك


باسم مرسي


نشر باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صورة لشعار النادي الأبيض على حسابه الخاص عبر إنستجرام مدوناً عليه "نحن نأتي ثم نفنى ولكن الكيان هو الباقي".


كان الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو استبعد اللاعب من قائمة اللاعبين المسافرين إلى زيمبابوي استعداداً لمواجهة كابس يونايتد يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


يذكر أن باسم مرسي غاب عن مباراة بتروجت الأخيرة في الدوري المصري الممتاز بطلب شخصي  منه قبل أن يخرج من القائمة التي تطير إلى زيمبابوي.


فيديو| محمد مجدي: أسعى لتعويض ما فاتني مع الزمالك


محمد مجدي


أكد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محمد مجدي، أنه يسعى لتعويض الفترة الطويلة التي  غاب فيها عن مباريات الأبيض بسبب الإصابة، من خلال التركيز ومحاولة الظهور بشكل جيد في الفترة المقبلة.


وقال مجدي، في تصريحات لقناة "أون سبورت": " أعد جماهير الزمالك بتعويض الفترة الماضية وبذل أقصى جهد مع الفريق لمحاولة إسعادهم".


وشارك مجدي، بصفة أساسية في لقاء بتروجت ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري، والذي انتهى بفوز المارد الأبيض بهدفين دون رد.