التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

العربية للتصنيع تتولى تنفيذ مشروعات جديدة بالإسكندرية

شهد محافظ الإسكندرية محمد سلطان توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع للتعاون في مجالات النظافة والتجميل ونقل المخلفات الصلبة، وتوريد الأجهزة والمعدات الثقيلة.



وأوضح سلطان أن البروتوكول يعد استمرارا للتعاون الدائم بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع، موجها الشكر إلى الهيئة على مجهوداتها المستمرة في دعم المؤسسات الحكومية ودورها المتميز في الإنجاز والإدارة.



وقال المحافظ "إننا نأمل في مزيد من التعاون بين الهيئة نظرا لما تتميز به من الجدية في العمل وجودة وكفاءة المنتجات المصنعة وسعرها المناسب والتزامها بسرعة إسناد الأعمال وجودتها في التنفيذ وتوريد المعدات في موعدها المحدد".



وأوضح المحافظ أن البروتوكول يشمل تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ومنها ما يخص شبكات الكهرباء وصيانتها ومجالات النظافة والتجميل ونقل المخلفات الصلبة من المحطات الوسيطة إلى المدفن النهائي في الحمام وتوريد المعدات والأجهزة، مؤكدا على أننا نهدف إلى جودة الأعمال الخدمية ووجود شفافية في الأسعار المطروحة للمعدات، وذلك للوصول بالخدمة المقدمة للمواطن إلى الصورة التي يتراضاها الجميع في ضوء توجيهات القيادة السياسية.