التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:48 ص , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور: إلغاء إعارة كهربا لاتحاد جدة في هذه الحالة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم الاتفاق مع إدارة نادي اتحاد جدة السعودي على وضع بند فى عقد إعارة محمود كهربا صانع ألعاب الفريق لنادى اتحاد جدة السعودى يقضى بإمكانية فسخ العقد وكأنه لم يكن.


وشدد رئيس النادي على أن عقد إعارة كهربا، لاتحاد جدة يتضمن بندا يتيح لنادى الزمالك فسخ العقد نهائيا حال تأخر النادى السعودى في سداد المستحقات وفقا للمواعيد المحددة.


أضاف مرتضى منصور أنه في حالة تأخر اتحاد جدة في سداد أى مستحقات للزمالك سيتم إلغاء العقد واسترداد البطاقة الدولية للاعب وتكون كافة المبالغ التي حصل عليها النادي الأبيض قبل هذه الدفعة من حقه ولا يستردها اتحاد جدة.


جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد أنه تم الاتفاق مع عبد الله شرف الدين مندوب النادي السعودي، على تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 2.3 مليون دولار.


وقال منصور :"المفاوضات استمرت لمدة أسبوع كامل وحرصنا على تلبية رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف، و بدأت المفاوضات من الجانب السعودي نظير مليون دولار ثم ارتفعت لمليون و300 ألف ورفض الزمالك هذه المبالغ حتى وصل العرض إلى 2.3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الزمالك.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDotMsr2016%2Fposts%2F415338395527239&width=500" width="500" height="463" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>