التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:42 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الزمالك يعلن إعارة كهربا لاتحاد جدة مقابل 2.3 مليون دولار

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق لنادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسم، بداية من الموسم المقبل.


وأكد مرتضى منصور أنه تم الاتفاق مع عبد الله شرف الدين مندوب النادي السعودي على تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 2.3 مليون دولار.


وقال منصور :"المفاوضات استمرت لمدة أسبوع كامل وحرصنا على تلبية رغبة اللاعب في الاستمرار بالاحتراف، و بدأت المفاوضات من الجانب السعودي نظير مليون دولار ثم ارتفعت لمليون و300 ألف ورفض الزمالك هذه المبالغ حتى وصل العرض إلى 2.3 مليون دولار وهو ما وافق عليه الزمالك” .


وشدد على أنه لبى رغبة اللاعب رغم أن النادي كان متمسك ببقائه في صفوف الفريق، واختتم رئيس النادي بالتأكيد على أن التعاقد به شرط في حالة تأخر دفع المستحقات يكون العقد لاغيا وذلك للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء.


ومن جانبه توجه أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة أنه يتوجه بالشكر لإدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الجانبين كما أثنى على جهود الأستاذ عبدالله شرف الدين أثناء تمثيله النادي في التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب.


وتمنى رئيس النادي للاعب التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع إليها الفريق.