التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور| "الموبايل" سر ميركاتو 2017

ينتظر مشجعون كرة القدم العديد من الصفقات العديدة، خلال فترة الانتقالات الجارية "ميركاتو 2017"، بالإضافة إلى التعاقدات التي نجحت العديد من الأندية الأوروبية في إتمامها.


في هذا الصيف ينتظر أن تكون هناك صفقات مهمة لانتقال اللاعبين على مستوى الأندية في أوروبا خصوصا في الدوري الإسباني والإنجليزي والفرنسي والألماني.


الغريب في الأمر أن أبرز وأهم الانتقالات تمت بنجاح، بعد مكالمات بين المدربين، واللاعبين، وخلال السطور القادمة يعرض لكم "دوت كورة" أبرز المكالمات التي تدخل في إتمام الصفقات في الميركاتو هذا العام.


محمد صلاح


الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي روما السابق، انتقل إلى فريق ليفربول الإنجليزي، بصفقة تاريخية بلغت 500 مليون يورو.


العديد من التقارير الصحفية العالمية، أكدت أن يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، قام بالاتصال باللاعب المصري، من أجل إقناعه بالانتقال إلى الريدز، وأن الفريق الإنجليزي في حاجة إلى خدماته الموسم المقبل.


مكالمة مدرب ليفربول جاءت، بعد تردد اللاعب المصري، بناء على التجربة السابقة له في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث انتقل إلى تشيلسي برغبة من جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز، ورغم ذلك لم يلعب صلاح، وبات حبيسا لدكة البدلاء.



ماركو فيراتي


إدارة برشلونة تضغط على لاعب وسط باريس سان جيرمان، من أجل الانتقال إلى الفريق الكتالوني، في ظل تعنت إدارة النادي الباريسي مع إدارة البلوجرانا.


صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت أن إدارة النادي الكتالوني، اتصلت باللاعب، وطلبت منه الضغط على إدارة ناديه الفرنسي من أجل حسم التعاقد، وإنهاء الصفقة.


وترغب إدارة النادي الكتالوني في تدعيم خط وسط الفريق، من أجل المنافسة على كل البطولات الموسم المقبل، خاصة مع رغبة اللاعب في الانتقال إلى البلوجرانا.


ألفارو موراتا


بات اللاعب ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، قريبا من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام المقبلة بشكل رسمي.


وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزي أن جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قام بالاتصال بمهاجم ريال مدريد من أجل إقناعه بالانتقال إلى الشياطين الحمر.


ويرغب المدرب البرتغالي في الظفر بخدمات موراتا، خاصة بعد رحيل النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش عن اليونايتد.


كيليان مبابي


العديد من الأندية الأوروبية ترغب في الظفر بخدمات مهاجم موناكو الشاب مبابي، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع نادي الإمارة الفرنسية.


صحيفة "ذا صن" أكدت أن أرسين فينجر المدير الفني الحالي لفريق أرسنال الإنجليزي، قام بالاتصال باللاعب من أجل إقناعه بالانتقال إلى الفريق اللندني.


العديد من التقارير الصحفية أكدت أن رغبة اللاعب هي الانتقال إلى الفريق الملكي ريال مدريد، إلا أن مكالمة فينجر، ستغير موازين الأمور تماما.


لاعب موناكو