التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:17 م , بتوقيت القاهرة

كاف يخطر الزمالك بحكام مباراتي كابس وأهلي طرابلس

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نادي الزمالك بحكام مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة في دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا، أمام كابس يونايتد وأهلي طرابلس الليبي.


وكان "كاف" أعلن عن تعيين طاقم تحكيم أنجولي بقيادة هيلدير دي كارفاليو لإدارة مباراة الفريق أمام كابس يونايتد، المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة لدور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في هراري، ويعاونه كلا من جيرسون إيمليانو دوس سانتوس مساعد أول، وإيفانيلدو دوس سانتوس مساعد ثاني والحكم الرابع أنطونيو دونجولا.


واختار الاتحاد الإفريقي طاقم تحكيم من مدغشقر بقيادة حمادة نامبياندرازا لإدارة مباراة الزمالك ضد أهلي طرابلس الليبي في الجولة السادسة لدور المجموعات التي ستقام يوم 9 يوليو المقبل في مصر.


ويعاونه كلا من بيير جان إيريك مساعد أول، وفيلومانا فيرديناد مساعد ثاني، والحكم الرابع كانوسو عبد الوهاب، ويراقب المباراة التونسي مراد الدعمي، والسوداني عصام شعبان.


ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس صاحبي الـ7 نقاط بينما يوجد كابس في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1791580214487815%3A0&width=500" width="500" height="427" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>