التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:28 ص , بتوقيت القاهرة

"المتعة الحرام".. قتلت زوجها لقضاء العيد في أحضان عشيقها

"العشق الممنوع يقصف بهجة عيد الفطر".. جريمتان مقترنتان ببعضهما في أغلب الأحيان، فمن يقدم على الخيانة الزوجية يكون لديه الباعث لارتكاب جريمة القتل اعتقادًا منه أنها تخفي جريمته الأولى.


في أول أيام عيد الفطر، جثة رجل في بداية العقد الثالث من عمره مسجاه على سرير بغرفة نومه وبملابسه الداخلية، وزوجته مصابة ببعض الكدمات، ولا آثار للعنف داخل شقة الزوجية الخاصة بهما، وبسؤال الزوجة ادعت أن شخصين لا تعرفهما قاما بالتعدي عليها وزوجها بأدوات حادة، مما أدى إلى إصابتها ووفاة الزوج.


كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها، محمد المجدوبي، وكيل نيابة قلين، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، حقيقة مقتل الزوج داخل منزله بإحدى قرى مركز قلين التابع لمحافظة كفرالشيخ.


وأوضحت التحقيقات كذب ادعاءات الزوجة وروايتها، وأن القاتل يدعى "ع.ع"، 22 سنة، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية – مقيم بمدينة نصر، وتربطه بزوجة المجني عليه وتدعى "ع.م.ص"، 19 سنة، علاقة عاطفية غير شرعية حيث تعرفت عليه أثناء دراستها بكلية الدراسات الإسلامية، وأنهما اتفقا على الزواج عقب التخلص من الزوج.


أشارت تحقيقات النيابة إلى أن المتهمة، قامت بإعطاء المتهم نسخة من مفتاح الشقة، لتسهيل دخوله الوحدة السكنية، لارتكاب الواقعة، حيث حضر المتهم طبقًا للميعاد المتفق عليه بينهما، واختبأ داخل الشقة، وعندما تأكدا من نوم المجني عليه، عاجله العشيق بعدة طعنات أحدثت به جروح نافذة بالبطن.


فيما أمرت النيابة العامة بحبس العشيق، والزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات. 


كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة قلين من "ع.م.ص"، 19 سنة، ربة منزل، مقيمة بإحدى قرى قلين، بدخول شخصين لا تعرفهما الشقة المقيمة بها وزوجها "أحمد رامي صالح" 30 سنة، بالطابق الثالث بسكن العائلة، والتعدى عليها وزوجها بأدوات حادة، ما أدى إلى إصابتها ووفاة زوجها، وتحرر المحضر 14150 جنايات مركز قلين.