التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:29 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 26-6-2017.. 18 لاعبا بقائمة الفريق للقاء بتروجت

يستعرض "دوت كورة" أبرز أخبار الزمالك ليوم الإثنين الموافق 26 يونيو 2017، والتي جاءت كالتالي:


18 لاعبا بقائمة الزمالك للقاء بتروجت.. عودة إبراهيم وباولو وغياب حفني


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة بتروجت، المقرر لها في السابعة مساء غدا الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.


وتضم القائمة 18 لاعبا هم:


حراسة المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح


خط الدفاع: محمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وحسني فتحي ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وشوقي السعيد


خط الوسط: محمود دونجا وأحمد توفيق ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وشيكابالا ومحمد مسعد ومحمد إبراهيم


خط الهجوم: ستانلي ومايوكا وحسام باولو.


ويغيب عن الفريق كلا من باسم مرسي وعلي جبر وطارق حامد للحصول على راحة ومصطفى فتحي وعلي فتحي وأحمد رفعت ومحمود عبد الرحيم جنش للإصابة، وإسلام جمال وأحمد جعفر وصلاح ريكو وأيمن حفني وأسامة إبراهيم لأسباب فنية.


الزمالك يستقر على الدفع بـ"أبو الفتوح" في مباراة بتروجت


استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو على الدفع بأحمد أبو الفتوح الظهير الفريق في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مباراة بتروجت، المقرر لها في السابعة مساء غدا الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري


واستقر المدير الفني على إراحة محمد ناصف من المباراة المقبلة، كي يشارك في مباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوي المقبلة، المقرر لها يوم الأحد المقبل في هراري.


6 لاعبين خارج حسابات الزمالك أمام بتروجت


تأكد غياب 6 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة بتروجت المقبلة، المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويغيب كل من: علي جبر وطارق حامد وباسم مرسي لحصولهم على راحة من قبل الجهاز الفني للفريق الأبيض بسبب شعورهم بالإجهاد، وفضل الجهاز الفني منحهم راحة قبل مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي في الجولة الخامسة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 2 يوليو.


ويغيب الثلاثي مصطفى فتحي وعلي فتحي وأحمد رفعت بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبون، ويختتم الفريق تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب بتروسبورت، على أن ينتظم بعدها الفريق في معسكر مغلق بعد التدريب استعدادا للقاء الغد.


الزمالك يختتم استعداداته لبتروجت على ملعب بتروسبورت


يختتم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكتدريباته على ملعب بتروسبورتفي السابعة مساءً، استعدادا لمباراة بتروجت المقرر لها في السابعة مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري.


وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي إيناسيو نقل تدريب الفريق اليوم إلى ملعب بتروسبورت، على أن يتجمع اللاعبون في السادسة مساءً بالملعب قبل انطلاق التدريب بساعة.


ومن المقرر أن يختار الجهاز الفني للفريق الأبيض قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعدادا لخوض اللقاء بعد انتهاء التدريب.


الزمالك


محمد مجدي يستعد للظهور مجددا في مباريات الزمالك


تأكدت جاهزية محمد مجدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكللمشاركة في المباريات المقبلة، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية، وأبعدته عن السفر مع الفريق إلى الجزائر لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، في الجولة الرابعة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي خسرها الفريق الأبيض بهدفين دون رد.


وانتظم محمد مجدي في تدريبات الفريق الأبيض الأخيرة، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.


ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في مباراة بتروجت المقبلة، في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، في ظل استقرار الجهاز الفني للفريق على منح علي جبر مدافع الزمالك راحة من المباراة المقبلة، بناء على طلب اللاعب الدولي.


اتحاد جدة يعرض هذا المبلغ على الزمالك لشراء كهربا نهائيا


عرض نادي اتحاد جدة السعودي مبلغ 15 مليون ريال سعودي ما يوازي 75 مليون جنيه مصري ومعا يعادل 4 مليون و100 ألف دولار من أجل الحصول على خدمات لاعب الزمالكمحمود عبدالمنعم كهربا بالشراء النهائي وليس الإعارة.


وقدم نادي اتحاد جدة السعودي عرضا بقيمة مليون و300 ألف دولار ما يوازي 23 مليون جنيه ويوازي 5 مليون ريال سعودي من أجل إستعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط وهو ما رفضه نادي الزمالك.


ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة تقديم العرض الجديد من قبل اتحاد جدة السعودي لشراء اللاعب على أن يكون دفع المبلغ على أقساط وليس كاش.


وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد طلب الحصول على 5 مليون دولار من أجل إعارة كهربا في الموسم القادم أو 15 مليون دولار من أجل البيع النهائي.


كهربا


حسام باولو يقود هجوم الزمالك أمام بتروجت


استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو، على الدفع بحسام باولو مهاجم الفريق في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق مباراة بتروجت، المقرر لها في السابعة مساء غد الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.


وكان المدير الفني قرر منح باسم مرسي راحة من المباراة المقبلة، على أن يتولى باولو قيادوة الهجوم بجوار النيجيري ستانلي أوهاويتشي.


كاف يعلن عن حكام مباراتي الزمالك أمام كابس وأهلي طرابلس


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين الأنجولي هيلدير دي كارفاليو لإدارة مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي والزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة لدور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في هراري.


‎وكلف الاتحاد الإفريقي حمادة نامبياندرازا الحكم الملغاشي بإدارة مباراة الزمالك ضد أهلي طرابلس الليبي في الجولة السادسة لدور المجموعات التي ستقام أحد أيام 7 أو 8 أو 9 يوليو المقبل في مصر.


موضوعات ذات صلة..


طولان يوضح حقيقة مفاوضاته مع الاتحاد السكندري


الأسيوطي يصرف النظر عن حارس أسوان